أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يوضح كيف أصبح مدرباً للنادى الملكى

الأربعاء، 15 مارس 2017 04:28 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يوضح كيف أصبح مدرباً للنادى الملكى زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه لم ير نفسه مدرباً فى يوم من الأيام أثناء وجود داخل الملاعب كلاعب لكرة القدم.

 

زيدان
زيدان

تدريب ريال مدريد خارج توقعات "زيدان"

قال مدرب ريال مدريد فى تصريحات لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "عندما كنت لاعباً لم يخطر ببالى أننى سأصبح مدرباً مطلقاً، لكن بعد الاعتزال تواجدت بالقرب من ريال مدريد ووجدت نفسى أدرب الفرق الصغيرة".

 

وأضاف مدرب الملكى، خلال تصريحاته، أن النجاح فى البداية كمدرب يأتى من خلال إمكانيات ناد كبير، مثل ريال مدريد، وكان لابد من التخطيط للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، وهو ما نجح فيه خلال أول موسم له، مُشدداً على أن هذا عمل استثنائى.

 

مدرب ريال مدريد
مدرب ريال مدريد

المدرب الفرنسى يروى صعوبة البدايات فى تدريب ريال مدريد

وأوضح المدرب الفرنسى أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح كمدرب مع ريال مدريد خلال أول موسم له داخل السانتياجو برنابيو، مؤكداً أن الأصعب فى بداية عمله كمدرب للفريق الأول هو القدرة على توصيل أفكاره الفنية للاعبين وتطبيقها خلال المباريات، وهو ما حدث بالفعل ولكن لم يأت ذلك بسهولة.

 

وأنهى زين الدين زيدان تصريحاته مؤكداً أن الأمر الذى كان يشعر فيه بالسعادة هو اللعب الجماعى مع زملائه بالمرينجى، والذى تأقلم عليه بشكل سريع.

 

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان تولى تدريب ريال مدريد خلفاً لرافاييل بينيتيز فى يناير 2016 وحقق فى أول موسم له 3 ألقاب دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى، كأس العالم للأندية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة