مصر للطيران تعتذر عن تأخر رحلة رئيس البرلمان للغردقة

الجمعة، 17 مارس 2017 10:19 م
مصر للطيران تعتذر عن تأخر رحلة رئيس البرلمان للغردقة مطار القاهرة
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال مصدر مسئول بمصر للطيران إن رحلة الشركة رقم ٣٣٧ من طراز أمبرير E170 التى كان من المقرر إقلاعها من القاهرة إلى الغردقة فى تمام الساعة ٣.٣٠ عصر اليوم حدث بها عطل فنى أدى إلى تأخرها لتقلع فى تمام الساعة ٨.٤٥ مساء هذا وقد تم تغيير طراز الطائرة الي البوينج ٧٣٧/٨٠٠ التى تتسع لعدد ١٤٤ راكبا.
 
وتعتذر مصرللطيران لركاب الرحلة عن هذا التأخير وعدم تمكن الشركة من توفير طائرة بديلة فى وقت مبكر عن ذلك نظرا لكثافة التشغيل والذى بلغت نسبة الانتظام 98%.
 



يذكر أن طائرة مصر للطيران رقم 337 المتجهة إلى الغردقة أقلعت وعلى متنها الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس ووكيل المجلس السيد الشريف ووفد برلمانى، للمشاركة فى مؤتمر ائتلاف دعم مصر بسهل حشيش.

وقالت مصادر ملاحية إن الرحلة اقلعت وبعد أن تمكن فرق الصيانة من إصلاح العطل الفنى بمجموعة الكهرباء وذلك بعد تأخرها أكثر من 3 ساعات عن موعدها المحدد بجدول التشغيل.

وأضافت المصادر أن على عبد العال أبدى استيائه من تأخر الطائرة والعطل، وكان مسئولى مطار القاهرة الدولى، قد استقبلوا رئيس مجلس النواب والوفد المرافق بصالة كبار الزوار حتى تم إصلاح العطل واستئنافت الطائرة رحلتها متجهة إلى الغردقة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة