كهربا يكشف حقيقة بيع سيارته الـ"بنتلى"

الخميس، 23 مارس 2017 01:46 م
كهربا يكشف حقيقة بيع سيارته الـ"بنتلى" محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمود كهربا، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى، الأنباء التى ترددت فى بعض وسائل الإعلام السعودية، عن قيامه ببيع سيارته الفارهة التى تحمل ماركة "بنتلى"، والتى حصل عليها مؤخراً، مكافأة لتسجيله هدف تتويج اتحاد جدة ببطولة كأس ولى العهد فى شباك النصر.

 

وقال محمود كهربا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إنه سيقوم بشحن سيارته الجديدة إلى مصر فى المستقبل القريب.

 

كان محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم اتحاد جدة السعودى ومنتخب مصر، أكد فى وقت سابق على أن ناديه لم يفقد آماله فى الحصول على لقب الدورى السعودى هذا الموسم.

 

وقال محمود كهربا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "الفارق مع الهلال المتصدر 9 نقاط ولا يزال أمامنا خمس مباريات بـ 15 نقطة، وبذلك تبقى حظوظ اتحاد جدة فى الفوز بلقب الدورى قائمة، كما أن الهلال لديه ثلاث مواجهات من العيار الثقيل يمكن أن يتعثر بها حيث النصر والأهلى والشباب".

 

وعن سر تألقه مع اتحاد جدة، قال كهربا: "هناك العديد من العوامل ساهمت فى تألقى مع الاتحاد أبرزها الجماهير التى تدعم اللاعبين باستمرار والراحة النفسية فى ظل الجو الأسرى الذى يحيط بجميع عناصر النادي من إدارة وجهاز فنى ولاعبين".

 

وتحدث مهاجم اتحاد جدة عن مديره الفنى لويس سييرا، قائلاً: "سييرا مدرب رائع وهو أحد الأسباب التى دفعتنى للتألق، لاسيما أنه يثق فى قدراتى ودائمًا ما يمنحنى حرية التحرك داخل أرض الملعب، ولاشك أن تلك الثقة دائمًا ما تدفع اللاعب لتقديم أفضل ما لديه للحفاظ على تلك الثقة".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة