أخبار ميسي اليوم.. الكشف عن مكان ليو أثناء خسارة الأرجنتين أمام بوليفيا

الأربعاء، 29 مارس 2017 05:31 م
أخبار ميسي اليوم.. الكشف عن مكان ليو أثناء خسارة الأرجنتين أمام بوليفيا ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة عن مرور الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى بلحظات صعبة، بعد استبعاده بشكل رسمى من مباراة بوليفيا أمس، الثلاثاء، بتصفيات مونديال روسيا قبل إقامتها بساعات، على خلفية القرار الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بإيقافه 4 مباريات دولية.

ميسى
ميسى

"ميسي" يعيش لحظات صعبة بعد إيقافه الدولى وقبل مباراة بوليفيا  

كشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أن ميسي بعدما علم بقرار إيقافه الدولى لمدة 4 مباريات بعد سبه للحكم المساعد فى مباراة تشيلى الأخيرة بالتصفيات والذى تضمن مباراة بوليفيا، قرر متابعة اللقاء من داخل غرفة خلع الملابس مع سكرتير عام المنتخب الأرجنتينى.

 

أوضحت الصحيفة، أن ميسي شعر بالحزن بعد مشاهدة مباراة منتخب بلاده أمام بوليفيا وبعد الخسارة بهدفين نظيفين، والتى صعبت من موقف بلاده فى التأهل إلى مونديال 2018 التى تستضيفه روسيا، وبعد انتهاء اللقاء قرر مغادرة غرف الملابس وتوجه مباشرة إلى برشلونة للانضمام إلى العملاق الأسبانى.

 

جراهام بول
جراهام بول

حكم إنجليزى يصف عقوبة ميسي بـ "الظالمة"

وتضامن جراهام بول الحكم الإنجليزى السابق مع الأرجنتينى ليونيل ميسي، ووصف العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بالإيقاف 4 مباريات دولية بأنها "ظالمة".

 

قال الحكم الإنجليزى السابق فى مقاله بصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن عقوبة الفيفا الموقعة ضد ميسي عقب سبه للحكم المساعد فى مباراة تشيلى بالتصفيات لم يتم دراستها جيدًا قبل إصدار القرار النهائى.

 

وأبدى جراهام بول استغرابه الشديد من عدم توجيه عقوبة للأرجنتينى ليونيل ميسي من قبل حكم المباراة فى نفس اللحظة بعد اعتداء بالسب على الحكم المساعد فى لقاء تشيلى، ويتم معاقبته من الفيفا بالإيقاف 4 مباريات، مشددًا على أنه إذا كانت هناك عقوبة فكان من الواجب توقيعها على "البرغوث" خلال أحداث المباراة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة