أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يصف ضم نيمار بـ"السخافة"

الخميس، 30 مارس 2017 06:50 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يصف ضم نيمار بـ"السخافة" نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، صوب عينيه الثنائى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وروميلو لوكاكو نجم إيفرتون للتعاقد مع أحدهما فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

جريزمان
جريزمان

 

مورينيو يحسمها "جريزمان" أو "لوكاكو" لتدعيم هجوم مان يونايتد

وأشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية إلى إن المدرب البرتغالى قرر الدخول فى صراع مع الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى للتعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون وهداف البريميرليج برصيد 21 هدفاً، ويتطلع فى الوقت نفسه إلى حسم صفقة أنطوان جريزمان نجم الروخى بلانكوس.

أهداف جوزيه مورينيو نحو أنطوان جريزمان تبدو صعبة بسبب قيمة الشرط الجزائى الكبير فى عقد اللاعب مع كوماندوز مدريد والذى يبلغ 100 مليون يورو، على عكس روميلو لوكاكو الذى تبدو سهلة على الجانب المادى لكن دخول البلوز فى الصفقة قد يصعب المهمة على اليونايتد.

ويرغب "سبيشيال وان" فى ضم أنطوان جريزمان أو روميلو لوكاكو لتدعيم هجومه فى الصيف، بعد اقتراب رحيل واين رونى بنسبة كبيرة عن الأولد ترافورد نهاية الموسم.

 

نيمار
نيمار

 

مدرب مانشستر يونايتد يصف طرح صفقة بيع نيمار بـ"السخافة"

كما تطرق جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للحديث عن إمكانية حسم صفقة البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، مؤكداً أنها من المستحيل أن تتم، خاصة أن البارسا لا يفرط فى مثل هؤلاء اللاعبين.

وقال مدرب مان يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية إنه دائما ما يكون واقعى مع نفسه فى الحديث عن الأندية التى قد تفرط فى لاعبيها، وطرح انضمام صفقة مثل "نيمار" إلى مان يونايتد أمر سخيفاً.

وشدد مورينيو خلال تصريحاته، أن نادى برشلونة لا يمكن أن يستغنى عن البرازيلى نيمار ولن يحدث ذلك فى المستقبل، وعلى الرغم من تألق ليونيل ميسي واعتبار أنه اللاعب رقم "1" داخل البلوجرانا، إلا أن نيمار سيكون خليفته مستقبلا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة