السيد البدوى: وصلتنى شكاوى بسبب تبادل الاتهامات بين أبناء حزب الوفد

الثلاثاء، 07 مارس 2017 06:15 م
السيد البدوى: وصلتنى شكاوى بسبب تبادل الاتهامات بين أبناء حزب الوفد السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل اجتماع هيئات حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب والمستشار بهاء ابو شقة ، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب وعدد من نواب الحزب لمناقشة العديد من الملفات المطروحة علي الساحة . 

وقالت مصادر من داخل الاجتماع المغلق لـ "اليوم السابع" أن السيد البدوي، أكد أن اجتماع اليوم هو حوار لجميع الهيئات التابعة للحزب ، والإستماع إلي جميع الأمور المتعلقة بالحزب الداخلية ، والمشاكل التي تتعلق بالحزب في المحافظات .

كان  المتحدث باسم الحزب الدكتور محمد فؤاد ، قد قال فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع "، أن الاجتماع سيناقش استعدادات الحزب فى المحافظات لخوض انتخابات المحليات، والقضايا المثارة فى الساحة السياسية ، وعلى رأسها المقترح الذى أعلنه المهندس ياسر قورة، المساعد الأول لرئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، بضرورة إجراء تعديلات على لائحة مؤسسة الأزهرالشريف ، تتضمن تغيير القيادات العليا بالمؤسسة بما فيها شيخ الأزهر، وتحديد مدة زمنية له وهى 8 سنوات، وأيضا من القضايا التى سيتم المناقشة حولها قانون الأحوال الشخصية.

وبحسب المصادر فإن البدوى ، أشار إلى أن اجتماع اليوم هو أشبه بجمعية عمومية مصغرة، لوضع حلول للأزمات التى تواجه حزب الوفد في الآونة الأخيرة، وأضاف فى كلمته بالاجتماع المنعقد مع جميع الهيئات التابعة للحزب وممثلي المحافظات ، اننا سنستمع الي كل المقترحات والاراء من الحاضرين ، وسيتم تسجيل كل هذه الآراء المقترحات في مضبطة الاجتماع.

وقال البدوى إنه وصلت له شكاوى من أبناء الوفد بمختلف الهيئات وهم يتبادلون الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، متسائلا كيف نحل أزماتنا ونحن نتهم بعضنا البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة