حزب الاتحاد الدستورى المغربى يطالب بالكشف عن المتورطين فى قتل نائبه

الأربعاء، 08 مارس 2017 12:52 م
حزب الاتحاد الدستورى المغربى يطالب بالكشف عن المتورطين فى قتل نائبه النائب المغربى المقتول
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر قيادى داخل حزب الاتحاد الدستورى المغربى المعارض خبر مقتل النائب البرلمانى عن الحزب عبد اللطيف مرداس، إذ انتقلت عناصر من الأمن إلى مكان الحادث بهدف التحقيق فى الجريمة، مؤكدا أن "حزبه ينتظر فتح تحقيق فى مقتل النائب مرداس لمعرفة من يقف وراء هذه الجريمة النكراء".

الأمن يحيط بالمكان
الأمن يحيط بالمكان

 

وقال موقع "هسبريس" المغربى، إن برلمانيا مغربيا من حزب الاتحاد الدستورى المعارض، عندما كان يستعد لمغادرة سيارته أمام بيته فى أحد أحياء مدينة الدار البيضاء تم اغتياله، ونقل عن مصادر أمنية، أن النائب فى البرلمان المغربى عبد اللطيف مرداس، عضو حزب الاتحاد الدستورى المعارض، قتل بثلاث رصاصات أطلقت من بندقية صيد على ما يبدو ومن مسافة قريبة جدا.

سيارة النائب المقتول
سيارة النائب المقتول

 

أما موقع 360 المغربى، فنقل عن مصادر أن البرلمانى قتل على يد شخص واحد، مضيفا استنادا إلى بعض الشهادات أن "القاتل طرق باب سيارة النائب البرلمانى، وما إن فتح الأخير الباب، حتى صوب القاتل بندقية صيد نحو رأسه، وأطلق عليه النار، فأرداه قتيلا فى الحال".

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

 

وأكدت بعض التقارير استنادا إلى رواية بعض الشهود فى الحى الراقى الذى كان يسكنه النائب المقتول، أن القاتل لاذ بالفرار على متن "سيارة سوداء اللون وتحمل لوحة أجنبية".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة