مديرة مدرسة بعد تعدى والدة طالبة عليها: "أبلغت المديرية وقالولى مش فاضيين"

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 09:28 م
مديرة مدرسة بعد تعدى والدة طالبة عليها: "أبلغت المديرية وقالولى مش فاضيين" مدرسة - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدرسة المعمل الإعدادية بنات بالسويس قيام والدة طالبة بالاعتداء على مديرة المدرسة والبصق عليها أمام العاملين بالمدرسة والطالبات بسبب قيام مديرة المدرسة بطلب تحقيق الشخصية من والدة الطالبة للتأكد من شخصيتها بعد قيامها بطلب أخذ ابنتها الطالبة من المدرسة.

وتقدمت مديرية المدرسة ببلاغ للرقابة الإدارية بالسويس وللنيابة العامة تتهم وزير التربية والتعليم بعدم وقوف الوزارة بجوارها داخل قسم شرطة فيصل التى حررت داخلة محضر رقم 7 أحوال بتاريخ اليوم بعد تعرضها للاعتداء داخل المدرسة.

وقالت نادية محمد عبد المنعم، مديرة المدرسة المعتدى عليها، إننى اليوم وأثناء عملى بالمدرسة قامت والدة طالبة بطلب أخذ ابنتها من المدرسة والخروج بها أثناء اليوم الدراسى وعندما طلبت منها تحقيق الشخصية للتأكد من أنها والدة الطالبة رفضت وعندما قمت بإبلاغها برفضى تسليم الطالبة بسبب عدم وجود تحقيق شخصية قامت بسبى واعتدت على داخل المدرسة.

وأكدت نادية عبدالمنعم، أن والدة الطالبة فوجئت بها تستدعى رجال وسيدات من أجل أن يعتدوا علينا داخل المدرسة وعند ذلك الوقت أبلغت الشرطة ومديرية التربية والتعليم ولكن للأسف المديرية التعليمية أبلغونى أنهم مش فاضيين لأنهم مشغولين بأعمال أخرى.

وتابعت نادية، ذهبت إلى قسم شرطة فيصل وفوجئت أن والدة الطالبة تقوم هى باتهامى أننى اعتديت عليها وفى النهاية جاء مسئول بإدارة شمال التعليمية بعد أن بقيت 6 ساعات داخل قسم شرطة فيصل وعندما أبلغونى أنه سيتم احتجازى لوجود محضر ضدى إلى اليوم الثانى للعرض على النيابة طلب منى مسئول الإدارة التعليمية أن أقوم بالتنازل عن المحضر.

وأكدت مديرية المدرسة، وعند خروجى من قسم الشرطة توجهت إلى الرقابة الإدارية والنيابة العامة بالسويس وتقدمت ببلاغات ضد وزير التربية والتعليم لأنه لم يقم بحمايتى وتركتنى الوزارة ومديرية التعليم بالمحافظة اتبهدل واضرب واتشتم دون أن يقفوا بجانبى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة