نيابة القاهرة الجديدة تستدعى مديرا بالصرف الصحي في "الحفر على خط البوتاجاز"

الإثنين، 17 أبريل 2017 01:06 م
نيابة القاهرة الجديدة تستدعى مديرا بالصرف الصحي في "الحفر على خط البوتاجاز" جانب من حريق خط البوتاجاز بالتجمع الخامس - أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة استدعاء مدير الشئون القانونية لشركة الصرف الصحي، وذلك لمعرفة المهندس المسئول عن الحفر أعلى خط غاز البوتاجاز المتواجد بجوار الشركة بالطريق الدائرى المتجه من المعادى إلى التجمع الخامس، وسماع أقواله فى حريق انفجار مأسورة غاز البوتاجاز الذي نشب أمس الأول بالطريق الدائري المؤدي لشارع التسعين بالتجمع الخامس.

وباشر التحقيق فى الواقعة وكيل النيابة محمد سعد، حيث تواصل النيابة ، التحقيقات فى الحريق والتى كشفت أن انفجار خط الغاز بالتجمع الخامس حدث نتيجة كسر ماسورة الغاز أثناء القيام بأعمال حفر للصرف الصحي بالمنطقة،  أثناء قيام سائق "لودر" بإجراءات بعض أعمال الحفر تسبب في كسر ماسورة الغاز، وتواصل النيابة الاستماع إلى أقوال المصابين.

ومن المقرر أن تستكمل غدا النيابة التحقيق في الواقعة، وستطلع على التقرير الصادر من مصلحة الطب الشرعي والخاص بالصفة التشريحية لقتيل  الحريق، للتصريح بدفن جثمان القتيل.

كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا يفيد بانفجار خط غاز، واشتعال النيران قبل مدخل شارع التسعين بالتجمع الخامس، مما تسبب في توقف الحركة المرورية. وتأثر بذلك القادم من المعادي اتجاه السويس، وكلف اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، بإغلاق الطريق من القادم من المعادي خوفًا على قائدي السيارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة