وكيل "دفاع البرلمان": نتائج لقاء السيسى وترامب ستكون ضربة قاضية للإخوان

الأحد، 02 أبريل 2017 08:07 م
وكيل "دفاع البرلمان": نتائج لقاء السيسى وترامب ستكون ضربة قاضية للإخوان يحيى كدوانى عضو مجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، والرئيس الأمريكى دونالد ترامب، غدًا الإثنين، سيكون له عدة محاور هامة، أبرزها وضع تعاون حول مواجهة الإرهاب فى كل الدول للقضاء عليه واجتثاث جذوره.

وأوضح وكيل دفاع البرلمان، أن هناك قرارات ستخرج بعد هذا اللقاء، وستكون ضربة قاضية لجماعة الإخوان وأعوانهم فى الخارج، من خلال إدراج الجماعة الإرهابية على قوائم الإرهاب، وستكون بمثابة القضاء على التنظيم الإرهابى فى الداخل والخارج.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع بمجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن كل الأزمات التى كانت تواجه الشرق الأوسط، ناتجة عن السياسات الخاطئة للإدارة الأمريكية السابقة برئاسة أوباما، والتى تسببت فى دمار كثير من الدول فى الشرق الأوسط، وكانت تهدف لدمار الدولة المصرية، وهو ما فشلت فيه، مؤكدًا أن العلاقات المصرية الأمريكية تحسنت كثيرًا عن ما كانت عليه فى السابق.

وعن القضية السورية، أكد "كدوانى"، أن قضية الشعب السورى سيكون لها حيز كبير من اللقاء بين الرئيس وترامب، وخاصة أن جميع الدول العربية وعلى رأسها سوريا واليمن وليبيا وفلسطين والعراق تعول على مصر فى دورها لاستعادة أمن البلاد من جديد، والتهدئة فى منطقة الشرق الأوسط، وتجفيف منابع الإرهاب فى الداخل والخارج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة