القبض على عامل بحوزته 41 قطعة حشيش وبندقية وسلاح أبيض وطلقات بسوهاج

الإثنين، 24 أبريل 2017 08:52 ص
القبض على عامل بحوزته 41 قطعة حشيش وبندقية وسلاح أبيض وطلقات بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج، برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز، من ضبط عامل ويقيم المحامدة القبلية دائرة المركز، وبحوزته 41 قطعة حشيش وبندقية و10 طلقات وسلاح أبيض بقصد الإتجار والدفاع.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز سوهاج، بتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط عامل بحوزته مواد مخدرة وسلاح نارى.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز بورود معلومات، لضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام "محمود . م  . ع"، وشهرته محمود قناوى، " 28 سنة عامل ويقيم المحامده القبلية دائرة المركز بالإتجار فـى المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته "41" قطعة من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر بندقية آلية، ومبلغ 600 جنيهاً هاتف محمول، سلاح أبيض".

بمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول، للاتصال بعملائه والسلاح بقصد الدفاع، كلفت إدارة البحث الجنائى، باستجواب المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2650 إداري المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة