القبض على 5 أشخاص بحوزتهم 286 طلقة نارية بالمنيا

الأربعاء، 26 أبريل 2017 02:20 م
القبض على 5 أشخاص بحوزتهم 286 طلقة نارية بالمنيا اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من القبض على 5 أشخاص أثناء استقلالهم سيارة ملاكى وبحوزتهم 268 طلقة نارية بدون ترخيص، فى طريقهم من القوصية إلى محافظة الإسكندرية، لمساندة أحد الأشخاص فى خلافه مع آخرين حول ملكية مزرعة موالح.

 

تلقى اللواء فيصل ويدار مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى بالمديرية، بتمكن أحد الضباط المعين بالطرق الفرعية دائرة مركز ديرمواس من ضبط سيارة ملاكى يستقلها 5 أشخاص، وضبط داخل السيارة حقيبة جلدية بداخلها 8 خزن ممتلئة بالذخيرة بإجمالى 240 طلقة عيار 62/7 × 39، وكذا 28 طلقة ألمانى وثلاث حقائب جلدية (جربندينة)  وكذا مبلغ مالى 1600 جنيه و6 هواتف محمول.

وبسؤالهم عن تلك المضبوطات أقروا بحيازة أحدهم للمضبوطات، وأنهم كانوا فى طريقهم من القوصية إلى قرية الحرية التابعة لمركز العامرية الإسكندرية، وذلك لمساندة المدعو "محمد . م . س" ابن عم أحدهم، حيث يمتلك مزرعة موالح فى القرية المشار إليها وتوجد بعض الخلافات مع آخرين على تلك المزرعة، وبالكشف عن الأشخاص مستقلى السيارة سبق اتهامهم فى عدة قضايا، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة