حبس عامل 4 أيام لقيامه بتعذيب أبنائه بمركز المنصورة

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 10:29 ص
حبس عامل 4 أيام لقيامه بتعذيب أبنائه بمركز المنصورة اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر مدير نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اتهامة بتعذيب أبنائه.

 

واتهمت ربة منزل زوجها بالتعدى على أبنائهما بالضرب والتعذيب، بسبب إدمانه للمخدرات، وهو ما نفاه الزوج مؤكدا وجود خلافات زوجية مع زوجته تركت على إثرها المنزل منذ فترة.

 

وتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العميد سيد خشبة مفتش مباحث مركز المنصورة، من "رشا م ع" 33 سنة ربة منزل، وبرفقتها نجلها "على ب" 11 سنة تلميذ بالصف الخامس الابتدائى، تتهم زوجها "باسم ل ع" 35 سنة عامل، بالتعدى على نجلهما المذكور وشقيقه "محمد" 6 سنوات تلميذ بالصف الأول الإبتدائى، بالضرب وتعذيبهما وإحداث إصابتهما، وعللت ذلك بسبب تعاطيه المواد المخدرة بصفة مستمرة.

 

وبمناقشة نجلها قرر بذات المضمون، وورد تقرير مستشفى المنصورة العام يفيد بتوقيع الكشف الطبى على المصاب "باسم ل"، وتبين إصابته بكدمات وجروح بالوجه وحروق بالساقين واليدين.

 

وعلى الفور تمكن الرائد رامى الطنطاوى رئيس وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته أنكر تعديه على نجليه، معللا اتهام الزوجة لخلافات بينهما وتركها ونجليها المنزل منذ أسبوعين، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5911 /2017 جنح المركز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة