إنريكى: ريال مدريد سيسقط أمام سيلتا ومالاجا كما فعل برشلونة

الأحد، 14 مايو 2017 11:36 م
إنريكى: ريال مدريد سيسقط أمام سيلتا ومالاجا كما فعل برشلونة لويس إنريكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، بأداء لاعبى البارسا أمام لاس بالماس فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الليجا وانتهت بفوز الأول بنتيجة 4/1.

 

وقال مدرب برشلونة فى تصريحات عقب انتهاء اللقاء، إن لاعبى الفريق قدموا مباراة ذكية، وأشاد بجميع التغييرات التى أجراها على تشكيل البارسا أمام بالماس، وعلى الأخص لوكاس دينى الذى لعب فى مركز الظهير الأيمن رغم أن مركزه الجبهة اليسرى، وأيضا مارلون فى الجانب الدفاعى مع أومتيتى.

 

وأضاف مدرب برشلونة خلال تصريحاته، أن خافيير ماسكيرانو شعر بآلام خلال عملية الإحماء، وفضل عدم المجازفة به أمام "بالماس" والدفع بمارلون بديلا له.

وعن ريال مدريد، أشار إنريكى إلى أن منافسه التقليدى لديه مباراتان خارج ملعبه أمام سيلتا فيجو ومالاجا واحتمالية خسارته كبيرة، بعدما وقع البلوجرانا فى هذا الفخ من قبل وفقدان 6 نقاط أمام الفريقين فى البطولة هذا الموسم.

 

وأشاد المدير الفنى لنادى برشلونة بأداء سيرجيو بوسكيتس فى وسط الملعب، قائلا: "لاعب عظيم يعلم أين يقف زمليه بالفريق ويستطيع التمرير له، لا يمكن تفسير ما فعله".

 

جدير بالذكر أن برشلونة يعتلى صدارة الدورى الإسبانى برصيد 87 نقطة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على ريال مدريد صاحب الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة