شاهد.. محمد صلاح يساهم فى 5 أرقام قياسية بقمة روما ويوفنتوس

الإثنين، 15 مايو 2017 12:11 م
شاهد.. محمد صلاح يساهم فى 5 أرقام قياسية بقمة روما ويوفنتوس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر، دورًا كبيرًا فى تحقيق روما ولاعبيه للعديد من الأرقام القياسية، عقب الفوز الذى تحقق على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ونجح محمد صلاح فى صناعة الهدف الثالث لفريق روما الذى سجله رادجا ناينجولان، وهو الهدف الذى كان بمثابة "رصاصة الرحمة"، علمًا بأن روما كان متأخرًا بهدف دون مقابل، قبل أن يتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة.

وفيما يلى أبرز الأرقام القياسية التى حققها روما ولاعبوه فى مباراة يوفنتوس..

محمد صلاح اشترك بـ44 هدف فى 63 مباراة فى الدورى الإيطالى مع روما، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 17 هدفًا آخر.

 

"الفرعون المصرى" منح ناينجولان رقمًا قياسيًا على الصعيد الشخصى، حيث اشترك بـ15 هدفا فى الدورى الإيطالى هذا الموسم أكثر مما اشترك فى موسميه السابقين معًا.

 

كما تمكن روما من تسجيل ثلاثة أهداف وأكثر فى 6 من أصل آخر 9 مباريات خاضها بمسابقة الدورى الإيطالى، ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 أهداف أخرى فى المباريات الـ9 الأخيرة.

 

كما شهدت مباراة روما ويوفنتوس رقميين قياسيين آخرين كانا من نصيب دانييلى دى روسي، قائد روما، بعدما سجل فى 3 مباريات متتالية فى الدورى الإيطالى، لأول مرة فى مسيرته، كما سجل 3 أهداف فى الموسم الحالى وهو مجموع ما سجله فى الموسمين الماضيين معًا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة