المصممة سماح مهران: صنعت فستان ساندى فى أسبوع فقط وكانت عروسة مريحة

الأحد، 21 مايو 2017 08:00 م
المصممة سماح مهران: صنعت فستان ساندى فى أسبوع فقط وكانت عروسة مريحة ساندى وزوجها المخرج حازم كتانة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت المطربة ساندى مساء أمس بزفافها على المخرج حازم كتانة فى حفل كبير حضره عدد كبير من نجوم الغناء والمجتمع وتألقت بفستان أنيق جعلها تبدو كالأميرات.
 
وكشفت مصممة الأزياء سماح مهران لـ"اليوم السابع" إن الفستان الذى خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعى استغرق تحضيره أسبوعًا واحدا فقط. وقالت إنها كانت عروس مريحة جدًا فى التعامل معها.
 
ساندى ومصممة الأزياء سماح مهران
ساندى ومصممة الأزياء سماح مهران
وأضافت: ساندى اتخذت قرار عمل حفل زفاف قبل شهر فقط من الزفاف واتصلت بى تخبرنى وتطلب منى فستان الزفاف، وكانت وقتها فى دبى وأخبرتنى أنها ستصل خلال 10 أيام، وكان كل ما تبقى هو 20 يومًا، بعدها حضرت واخترنا التصميم ورسمت الاسكتش وكنت وقتها أحضر لحدث أزياء أحضره فهى لم تضغط على وقالت لى أنا أثق بكِ ولن أسبب لكِ إزعاجًا.
 
وتابعت: البروفة الأولى للفستان كانت قبل الفرح بثلاثة أيام فقط، لأننا أصدقاء من 3 سنوات وكنت أعرف مقاسها بالفعل وصممت لها عدة فساتين فى وقتٍ سابق، وفعلاً فى البروفة وجدنا الفستان مناسبًا تمامًا لمقاسها ويشبه الفستان الذى تخيلته بالضبط فبدأنا نضع عليه المزيد من التفاصيل وحسب.
 
ساندى مع زوجها المخرج حازم كتانة
ساندى مع زوجها المخرج حازم كتانة
وعن الاستايل الذى تفضله المطربة ساندى فى الأزياء قالت مصممة الأزياء: ساندى تحب السهل الممتنع، فهى تريد أن يكون الفستان بسيطًا ولكن به تفاصيل دقيقة وفى الوقت نفسه يكون ناعمًا ومميزًا لا يشبه أى فستان آخر.
 
وكشفت مصممة الأزياء إنها مزجت فى الفستان بين خامات الحرير الطبيعى والجبير الشانتيه لتكون به نفس لمعة الحرير مع التول والساتان ولمسات من الكريستال الشوارفيسكى.
 
فستان زفاف ساندى
فستان زفاف ساندى
وشددت سماح مهران على أن السر فى جمال ساندى لا يعتمد فقط على الفستان وإنما ثقتها بنفسها وقالت :ساندى ساندى كانت واثقة بنفسها وهو ما انعكس على فستانها فأى عروس تحب نفسها وتحب الرجل الذى تشاركه حياتها سينعكس هذا على شكلها فى الفستان على عكس العروس المتوترة غير الواثقة بنفسها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة