مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين سائق توك توك وتاجر أغنام بسبب معاكسة فتاة

السبت، 27 مايو 2017 02:14 م
مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين سائق توك توك وتاجر أغنام بسبب معاكسة فتاة اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة شبين القناطر بالقليوبية مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء بين سائق توك توك وتاجر أغنام تعديا خلالها علي بعضهما البعض بسبب قيام الثاني بمعاكشة شقيقة الأول وتم نقلهما للمستشفي لتلقي الإسعافات

تلقي اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر يفيد تلقيه بلاغا بوقوع مشاجره ومصابين بناحية طحانوب – دائرة مركز شبين القناطر.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلا من طرف أول " محمد ر م " 25 سنة سائق توك توك مصاب بجرح قطعى نافذ بالبطن وتهتك بالأمعاء وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعى  وطرف ثان " أحمد ع م " 34 سنة تاجر أغنام مصاب بجرح قطعى غائر بفروة الرأس وآخر بالساعد واليد اليمنى.

 وذلك لحدوث مشاده كلامية بينهما لقيام الثانى بمعاكسة شقيقة الأول  تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأول على الثانى بالضرب بسلاح أبيض ( سكين ) كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات، إلا أن الثانى تمكن من استخلاص السلاح من يده والتعدى عليه بها محدثاً إصابته.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجره والسلاح المستخدم  وبمواجهتهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كلاً منهما على الآخر بالضرب.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 15183 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017 وبعرضه علي النيابة العامة تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة