أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 17 / 6 / 2017

السبت، 17 يونيو 2017 08:06 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 17 / 6 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 17 / 6 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، ترشيح كالديرون للرحيل عن الإسماعيلى نهاية الموسم ودخول محمد وهبة دائرة المرشحين للانضمام إلى الجهاز الفنى للدراويش سواء لتولى منصب مدير الكرة أو المدرب العام أو الاثنين معا.

 

كالديرون مرشح للرحيل عن الإسماعيلى فى الصيف

http://www.youm7.com/3288340

 

بات الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى مرشحا للرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة حال تعاقد الإسماعيلى مع مهاجم أفريقى سوبر بخلاف المالى موسى كمارا الذى انضم للفريق صاحب الفريق الأصفر منذ أيام.

 

3 أندية تغازل عبد العزيز توفيق لاعب الطلائع

http://www.youm7.com/3288160

 

دخلت أندية سموحة والإسماعيلى وبتروجت فى مفاوضات جادة لضم عبد العزيز توفيق لاعب وسط فريق طلائع الجيش تمهيدًا لضمه مع بداية الموسم المقبل.

 

الإسماعيلى يطلب استعارة "ظهير أيسر" من الزمالك

http://www.youm7.com/3286517

 

طلب مسئولو النادى الإسماعيلى من الزمالك الحصول على خدمات أحد ظهيرى الناحية اليسرى بالقائمة البيضاء، لتدعيم صفوف الدراويش فى الموسم الكروى الجديد.

 

محمد وهبة مرشح لتولى منصب المدرب العام ومدير الكرة بالإسماعيلى

http://www.youm7.com/3287007

 

اقترب محمد وهبة المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى من تولى منصب المدرب العام ومدير الكرة بالجهاز الفنى للدراويش فى الموسم الجديد، أو يتولى أحد المنصبين فى الجهاز الفنى الجديد الذى لم يتم تشكيله بعد.

 

عرابي يُصحح الليلة أخطاء لاعبى أسوان أمام الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى

http://www.youm7.com/3287407

 

يعقد أسامة عرابي المدير الفني لأسوان، محاضرة مع لاعبى الفريق على هامش مران الفريق المُقرر له العاشرة من مساء اليوم ، السبت، يشرح خلالها الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة الزمالك أول أمس، الخميس بالجولة الـ31 للدورى العام.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة