لجنة الأهلى السعودى الثلاثية ترفض رحيل محمد عبد الشافى

الجمعة، 02 يونيو 2017 11:28 ص
لجنة الأهلى السعودى الثلاثية ترفض رحيل محمد عبد الشافى محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت اللجنة الثلاثية برئاسة الأمير فيصل بن خالد، صناع القرار داخل نادي الأهلي السعودي، بعدم التخلي عن خدمات محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن اللجنة الثلاثة الفنية بنادي الاهلي السعودي، طالبت باستمرار محمد عبد الشافى ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية تعزز من قوة الجبهة اليسرى للفريق الاهلاوي.

وأضافت الصحيفة أن القرار الأول والأخير في مسألة بقاء محمد عبد الشافى ضمن صفوف الاهلي السعودي من عدمه تعود إلى المدرب القادم، حيث يعد ايتور كارانكا المدير الفني السابق لنادي ميدلسبره الانجليزي، أبرز المرشحين لخلافة السويسري كريستيان جروس في تدريب الفريق.

وكانت جماهير الاهلي السعودي وجهت نداءات إلى إدارة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدم الاستغناء عن خدمات محمد عبد الشافى، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها اللاعب خلال مباريات الفريق، كما يشكل أحد الأعمدة الرئيسية للفريق طوال السنوات الماضية والتي ساهمت بقوة في عودة الاهلي لإعتلاء منصات التتويج.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى حصد 4 ألقاب مع الاهلي السعودي، وهي "الدوري السعودي، كأس ولي العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة