العثور على جثة حارس عقار ملقاه داخل منطقة الغابات بحى الكوثر سوهاج

الخميس، 22 يونيو 2017 08:17 ص
العثور على جثة حارس عقار ملقاه داخل منطقة الغابات بحى الكوثر سوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بسوهاج ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة حارس عقار عثر عليه جثة هامدة ملقاه بمنطقة الغابات لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كان اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم حى الكوثر يفيد بالعثور على جثة بدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريرات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد باسم خلف الله رئيس مباحث القسم بالعثور على جثة ملقاة بمنطقة الغابات دائرة القسم وتبين أن الجثة حسن . ا  65 سنة حارس عقارويقيم بناحية السلامونى دائرة مركز اخميم  مسجاة علي ظهرها وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية تم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام.

بسؤال نجله 39 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأن والده يعمل حارس بإحدى العقارات بمنطقة الغابات ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة اشتباه نزيف بالمخ نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة  تحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال القسم اليوم وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة