مدير أمن الإسماعيلية: إجراءات مشددة لتأمين المتنزهات والحدائق والمنشآت الحيوية

الأحد، 25 يونيو 2017 01:20 م
مدير أمن الإسماعيلية: إجراءات مشددة لتأمين المتنزهات والحدائق والمنشآت الحيوية عصام سعد مدير امن الإسماعيلية متحدثاً للزميل صبري غانم
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية إن الاسماعيلية تشهد حاليًا إجراءات أمنية غير مسبوقة على كل المستويات .
 
وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن التأمين  يشمل المتنزهات والحدائق والشواطئ والمنشآت الحيوية ودور العبادة  وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك واستقبال زائريها.
 
وتابع مدير الأمن أنه تم الدفع بعدد كبير من القوات وسيارات التدخل السريع وخبراء المفرقعات لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية على مستوى المحافظة .
 
وأشار مدير الأمن إلى أنه تم زيادة أعداد الأكمنة الأمنية داخل مدينة الإسماعيلية ومختلف مراكز المحافظة كما تم الدفع بقوات وآليات عسكرية بالأكمنة الحدودية مع المحافظات المجاورة للإسماعيلية .
 
وأكد مدير الأمن ضرورة فحص المترددين على المحافظة من المحافظات المجاورة مع توسيع دائرة الاشتباه خاصة بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك وزيادة أعداد المترددين على المحافظة لقضاء إجازة عيد الفطر.
 
وأضاف مدير الأمن أنه تم الدفع بقوات إضافية والتدخل السريع وانتشار عناصر الشرطة السرية فى الشوارع والميادين وأماكن تجمع المواطنين والمتنزهات لتأمين المواطنين وضبط المتحرشين.
 
واستطرد أنه تم تكثيف التواجد المرورى وسيارات النجدة على الطرق الرئيسية للمحافظة وكذلك داخل مدينة الإسماعيلية والمراكز وذلك لتيسير الحركة المرورية ومنع التكدس المرورى على الطرق المؤدية للمحافظة والشوارع الرئيسية لسهولة استقبال زوار المحافظة.
 
وأكد اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية أنه قام  بالمرور على عدد الارتكازات والخدمات الأمنية المعينة داخل مدينة الإسماعيلية على المنشآت الحيوية ودور العبادة .
 
وأشار مدير الأمن إلى أنه قدم التهنئة للخدمات بمناسبة عيد الفطر المبارك وحسهم على شدة الحيطة والحذر، متابعا أنه كلف مساعديه من اللواءات ومأمورى الاقسام والمراكز ونوابهم ورؤساء المباحث بحضور صلاة العيد على مستوى المحافظة.
 
وأضاف أنه  كلفهم بمداومة المرور على الخدمات والمنشآت الحيوية كل داخل دائرته ونشر العناصر السرية لجمع المعلومات وملاحظة الحاله الأمنية مع تكثيف التواجد الأمنى فى الشوارع والميادين والمتنزهات والحدائق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة