قبل 24 ساعة من انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لتونس.. 24 لاعبا فى مران الغد وعمر جابر ينضم الاثنين.. كوبر ينقل المران لبرج العرب الفرعى.. السفر يوم 9 يونيو بعد الفطار.. والاحتفال بالننى ووردة وكهربا

السبت، 03 يونيو 2017 08:00 م
قبل 24 ساعة من انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لتونس.. 24 لاعبا فى مران الغد وعمر جابر ينضم الاثنين.. كوبر ينقل المران لبرج العرب الفرعى.. السفر يوم 9 يونيو بعد الفطار.. والاحتفال بالننى ووردة وكهربا المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق غدا الأحد، معسكر المنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى برج العرب بالإسكندرية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام تونس الأحد المقبل، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

المنتخب 2

ومن المقرر أن ينتظم غدا، فى المعسكر لاعبو الزمالك وعصام الحضرى حارس دجلة وأحمد الشيخ لاعب المقاصة واللاعبون المحترفون ماعدا عمر جابر الذى سيصل من سويسرا غدا على أن ينضم للمنتخب بعد غد الاثنين، كما سينضم غدا لاعبو الأهلى عقب مباراتهم مع الوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الفراعنة الكبار مرانا خفيفا فى العاشرة مساء غد على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب، خاصة أن الأهلى سيواجه الوداد فى الحادية عشر مساء على استاد برج العرب الرئيسى، وكلف الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى الأول، بقيادة إيهاب لهيطة، الطباخ الخاص بالمنتخب وأحد أفراد الجهاز الإدارى بالسفر إلى تونس يوم 8 يونيو الجارى، أى قبل سفر البعثة بـ24 ساعة، حيث يتناول اللاعبون السحور بعد الوصول لتونس، ثم يخلدون للراحة.

المنتخب 3

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، إقامة تدريب خفيف للاعبى الفراعنة يوم 9 يونيو الجارى قبل الإفطار، على أن تتوجه البعثة الى تونس عقب الإفطار على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة نسور قرطاج.

ويشمل التدريب التركيز على بعض الجوانب التكتيكية والكرات الثابتة مع التقليل من الحمل البدنى على اللاعبين.

المنتخب 4

يذكر أن كوبر ضم 25 لاعبا لمباراة تونس هم: عصام الحضرى (وادى دجلة)، أحمد فتحي (الأهلي)، شريف إكرامى (الأهلي)، عبد الله السعيد (الأهلي)، حسام عاشور (الأهلي)، أحمد حجازى (الأهلي)، أحمد الشناوى (الزمالك)، سعد سمير (الأهلي)، رامى ربيعة (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، محمود عبد المنعم "كهربا" (الزمالك)، عمرو جمال (الأهلي)، على جبر (الزمالك)، مصطفى فتحى (الزمالك)، أحمد الشيخ (مصر المقاصة)، بجانب المحترفين العشرة وهم أحمد المحمدى (هال سيتى الإنجليزى)، محمد عبد الشافى (أهلى جدة السعودى)، محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، محمد صلاح (روما الإيطالى)، عمر جابر (بازل السويسرى)، محمود حسن "تريزيجيه" (أندرلخت البلجيكى)، كريم حافظ (لانس الفرنسى)، رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى)، عمرو وردة (باوك اليونانى)، سام مرسى (ويجان الإنجليزى).

من ناحية أخرى، يقيم الجهاز الفني للمنتخب الوطنى، احتفالية في معسكر برج العرب باللاعبين المحترفين الذين حققوا إنجازات وبطولات مع أنديتهم هذا الموسم، وعلى رأسهم محمد النني، المحترف في أرسنال الإنجليزي، وعمرو وردة لاعب باوك اليونانى ومحمود كهربا لاعب اتحاد جدة السابق وعمر جابر، لاعب بازل السويسري.

ومن المقرر أن يحضر جهاز المنتخب "تورتة" للاعبين، احتفالًا بفوز النني بكأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال، ووردة بكأس اليونان مع باوك، وكأس ولى العهد فى السعودية لكهربا مع اتحاد جدة وعمر جابر بالدوري والكأس في سويسرا.

المنتخب 5

فيما كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر الأول ومُحلل الآداء، أن ماتردد عن تصوير الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني إعلانًا لإحدى شركات الاتصالات دون علم اتحاد الكرة أمر غير صحيح.

وقال فايز إن كوبر أبلغ هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة و إيهاب لهيطة مدير المنتخب بتصوير الإعلان، وما يتردد عن أن كوبر قام بتصوير الإعلان دون إذن من اتحاد الكرة كلام عار تماما من الصحة.

المنتخب 8

أضاف أن كوبر لم يصور الإعلان للإساءة لسمعة مصر أو السياحة المصرية كما تردد، إذ أن مضمون الإعلان أنه أعجب بالطعام وتناوله بكميات كبيرة ليتعرض لوعكة صحية ويتم نقله للمستشفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة