مليون و200 ألف جنية إيرادات المواقف خلال 6 أشهر

مدير مواقف دمياط يكشف خطة تراخيص السيارات وتشغيل المواقف وخطوط السرفيس

الأربعاء، 07 يونيو 2017 01:00 ص
مدير مواقف دمياط يكشف خطة تراخيص السيارات وتشغيل المواقف وخطوط السرفيس موقف سرفيس - إرشيفية
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس فرج حواس مدير عام مواقف دمياط، أن الإدارة تشهد طفرة فى أداء المواقف حيث بلغت إيرادات المواقف خلال 6 أشهر الماضية ما يقرب من مليون و200 ألف جنية بزيادة ملحوظة عن العام الماضى.

وأشار حواس في تصريح لـ"اليوم السابع " إلى أن هذه الطفرة ترجع إلى تكثيف الرقابة والمتابعة على المواقف بناء على تعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط ، مشيرا إلى أن موقف دمياط العمومى الجديد بمنطقة شطا يبعد مسافة 3 كيلو مترات عن مشروع مدينة الأثاث، مساحة 1200 متر وهو مازال تحت التجهيز وينتظر افتتاحه خلال شهرين بعد الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة به وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

وأضاف حواس إلى أن الموقف الجديد يضم سيارات الخطوط الخارجية، كما سيتم تسكين سيارات السرفيس الداخلى فى موقف باب الحرس، مضيفا أنه جارى اتخاذ الإجراءات اللازمة لبدء تشغيل خط سرفيس جديد يربط بين الموقف العمومى وميدان باب الحرس وميدان الشعراء تسهيلا على الركاب.

كما أضاف حواس أنه تم تخصيص موقف شارع 51 براس البر لسيارات ميكروباص خطوط دمياط فقط ونقل باقى الخطوط الخارجية إلى موقف 107 بجوار محطة الأتوبيس.

وكشف حواس أنه جار الترخيص لسيارات السرفيس الداخلى براس البر خلال الموسم الصيفى بعدد 200 سيارة بعد زيادة الرسوم، مؤكدا على عدم منح أية تراخيص لأى سيارة سرفيس عليها متأخرات رسوم من الموسم الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة