التعليم: ضبط طالب جامعى بمحاولة أداء الامتحان بدل طالب بالثانوية فى بولاق

الخميس، 08 يونيو 2017 12:53 م
التعليم: ضبط طالب جامعى بمحاولة أداء الامتحان بدل طالب بالثانوية فى بولاق امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين - محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ضبط طالب بلجنة فى فاقوس ومعه جهاز موبايل لمحاولة تصوير ورقة الأسئلة، وهو نفس الأمر الذى تكرر بمدرسة النهضة الحديثة بفاقوس، حيث تم ضبط أحد الطلاب حاول الغش بالتليفون المحمول بحوزته جهاز موبايل.

وأشار رضا حجازى إلى أنه تم ضبط طالبين بالبحيرة حاولا الغش بالتليفون المحمول وتم إبلاغ العضو القانونى، كما تم أيضا ضبط طالب جامعى بلجنة رفاعة الطهطاوى حاول أداء الامتحان مكان طالب آخر، هذا بخلاف المشاجرة التى نشبت بين ملاحظ وأحد الطلاب لرفضه عدم حيازة التليفون.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى تم فيه القبض على أحد أفراد شركة فالكون للخدمات الأمنية، حيث حاول الشخص أداء الامتحان مكان أحد الطلاب، وضبط أحد الأشخاص بمقر لجنة مدرسة كفر نصار، كما تم ضبط طالب بمدرسة عمرو بن العاص بمصر القديمة كان يغش بالتليفون وتصوير الأسئلة بالموبايل، كما تم ضبط جهاز موبايل مع عدد من الطلاب فى لجنة هشام بركات فى كفر الشيخ حاولوا الغش.

 

وأوضح رئيس امتحانات الثانوية العامة أنه تم ضبط طالبة فى الجيزة تضع فيزا كارد وموبايل على بطنها لمحاولة الغش، كما تم ضبط طالب بكفر الشيخ من ضبط طالب بحوزته تليفون محمول قام بتصوير الأسئلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة