الأولى أدبى: "متخافوش الثانوية مش بعبع.. ونصيحتى نظموا وقتكوا"

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 11:08 م
الأولى أدبى: "متخافوش الثانوية مش بعبع.. ونصيحتى نظموا وقتكوا" د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من البهجة المختلطة بالدموع على أسرة الطالبة سندرا إبراهيم مخائيل، الأولى على الثانوية العامة شعبة أدبى بمدرسة العطار الثانوية بنات، التابعة لإدارة شبرا التعليمية بالقاهرة، بعد أن تلقت اتصالاً هاتفيًا من وزير التعليم بأن ابنتهم احتلت المركز الأول فى نتيجة الثانوية العامة بشعبة الأدبى.
 
وقالت الطالبة سندرا إبراهيم ، الأولى على الثانوية العامة "أدبي" ، إنها تلقى اتصالاً من وزير التعليم، مساء اليوم،  يهنئها خلاله على تفوقها، مضيفا، "كان حلمى إنى أطلع الأولى، وقلقت لما الخبر اتأخر، وأول ما عرفت الخبر جريت بلغت كل اللى حواليا، وعلى النت، وكنت عاوزة الناس كلها تعرف".
 
وأضافت  "أهلى والمدرسين تعبوا معايا، وفى البيت كانوا بيسهروا للساعة 12 ليلا لمساعدتي، وكنت بذاكر متوسط 3 ساعات فى اليوم".
 
ووجهت الأولى على الثانوية رسالة للطلاب المقبلين على الثانوية العامة، قائلا: "متخافوش الثانوية مش بعبع، ونظموا وقتكوا وابدأوا من بدرى، ولو فاتك حاجة مش نهاية الدنيا."
 
وأضافت ، "محتاجين إمكانيات كثيرة فى التعليم، إمكانيات فى الجامعة اللى تخلينا ندخل كليات العلمى أو أدبية ".
 
من جهته أعرب والد سندرا عن سعادته بعد تلقى الخبر قائلا، "الوزارة كلمتنا فرحت بالخبر، وكنت قلقان من النتيجة، وعندى إيمان فى ربنا واتصلت بالعيلة كلها وخدت سندرا  فى حضنى وبكيت". 
 
وقالت والدتها، "كنت دائما اساعدها فى المذاكرة،  وأجلس جوارها بالساعات لقراءة المقررات الدراسية، مشيرة إلى إنها كانت متفوقة منذ الصغر وكانت من أوائل الشهادة الابتدائية والأول فى الإعدادية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة