بالصور.. تكريم راديو "إينرجى" بمقر جامعة الدول العربية

الخميس، 13 يوليو 2017 04:30 م
بالصور.. تكريم راديو "إينرجى" بمقر جامعة الدول العربية عايدة سعودى مدير راديو إينرجى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى احتفاله باليوم العالمى للتبرع بالدم، كرم بنك الدم راديو "إينرجى" على جهوده فى التوعية بضرورة التبرع بالدم من خلال مبادرة "لأن الدم واحد"، التى أطلقتها الإذاعة يوم تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية مطلع أبريل الماضي، والتى تزامنت مع أول يوم عمل بعد انطلاق محطة "إينرجي" فى مصر.
 
وقالت الإعلامية عايدة سعودى مديرة المحطة أثناء استلامها درع التكريم إنه "لا شكر على واجب" وأن مبادرة التبرع بالدم، هى دور من أدوار الإذاعة الأساسية والأصيلة، وأضافت: "سعيدة بوجودى هنا لأننا إذاعة وليدة من 3 أشهر فقط، وده دور قمنا به بناءً على إحساسنا بدورنا الوطنى وأهمية المشاركة المجتمعية".
 
وفى كلمة ألقتها على الحضور، كشفت سعودى عن اعتزام الإذاعة تنظيم ودعم حملات للتبرع بالدم كل 3 أشهر، وتوسيع نطاق الحملة ليشمل معظم محافظات الجمهورية، كما أكدت أهمية التبرع بالدم فى غير أوقات الكوارث "مش لازم نتبرع فى الكوارث بس"، كما طالبت بنك الدم والحاضرين بالتكاتف من أجل إضافة فصيلة الدم فى بطاقة الرقم القومي، كما كان الحال فى البطاقة الورقية القديمة، باعتبار أنها "معلومة تنقذ حياة الشخص".
 
واستمرت فعاليات المبادرة 3 أيام، بتواجد مذيعى المحطة فى بنوك الدم بالإسكندرية وطنطا والقاهرة، للترويج للتبرع بالدم من أجل ضحايا الأحداث.
 
كان ممدوح خلف الله، المتحدث الإعلامى باسم خدمات نقل الدم، قال إن مبادرة "إينرجي" أحدثت فرقًا كبيرًا على مستوى التوعية بأهمية التبرع بالدم والتضامن مع ضحايا الأحداث، مشيرًا إلى أن "بنك الدم" دائمًا ما يستهدف الدعاية وحث المواطنين على التبرع، ولا يستهدف التمويل المادي، وهو ما حققته مبادرة "إينرجي".
 
وأوضح أن الإعلاميين المهتمين بمثل هذه المبادرات المتعلقة بخدمات نقل الدم، وكذلك الإعلاميين الذين يدركون المسئولية الاجتماعية للإعلام، يُعدون على أصابع اليد.
 
عايدة سعودى مدير راديو إينرجى (1)
عايدة سعودى مدير راديو إينرجى

 

عايدة سعودى مدير راديو إينرجى (2)
عايدة سعودى مدير راديو إينرجى

 

عايدة سعودى مدير راديو إينرجى (3)
عايدة سعودى مدير راديو إينرجى

 

عايدة سعودى مدير راديو إينرجى (4)
عايدة سعودى مدير راديو إينرجى

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة