محافظ المنيا يكرم أوائل الشهادات من طلبة الأزهر

الأربعاء، 19 يوليو 2017 01:56 م
محافظ المنيا يكرم أوائل الشهادات من طلبة الأزهر محافظ المنيا مع أوائل الأزهر
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم عصام البديوى، محافظ المنيا، أوائل جميع الشهادات من طلبة الأزهر، حيث منحهم شهادات تقدير ومكافأة مالية، ضمت قائمة الأوائل الطالبة الشيماء أحمد محمد كامل الحاصلة على المركز التاسع بقائمة الأوائل بالقسم الأدبى على مستوى الجمهورية بشهادة الثانوية العامة الأزهرية للعام الدراسى 1438هـ - 2017مـ، بمجموع درجات 602 وبنسبة نجاح 95.56 %.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن البديوى، كرم أيضا الأوائل من طلبة الأزهر على مستوى المحافظة وهم ياسمين خليفة مندى الأولى على المحافظة بالشهادة الابتدائية الأزهرية وإسراء احمد على احمد الأولى بالشهادة الإعدادية الأزهرية وبسمة فرج الله سيد الأولى على مستوى المحافظة بالقسم العلمى بالثانوية الأزهرية وفريدة احمد صلاح والتى حصلت على المركز الأول مكفوفين بشهادة الثانوية العامة الأزهرية.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب المتفوقين، متمنيًا لهم دوام النجاح فى المراحل القادمة، وتقدم بالشكر للقائمين على العملية التعليمية الأزهرية وأولياء الأمور أصحاب الفضل الحقيقى فى هذا التفوق، وأكد على أن الأزهر كان ولا يزال رمزا للوسطية والاعتدال فى الفكر.

وحضر التكريم الشيخ ناصر عبد الرحمن مرسى، رئيس المنطقة المركزية للأزهر الشريف، والدكتور أحمد محمد طلب، وكيل منطقة الأزهر بالمنيا، وعدد من أولياء أمور الطلاب الأوائل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة