بعد انتهاء رمضان وعيد الفطر.. خريطة برامجية جديدة لراديو "إينرجى"

الأحد، 02 يوليو 2017 10:00 م
بعد انتهاء رمضان وعيد الفطر.. خريطة برامجية جديدة لراديو "إينرجى" عايدة سعودى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إذاعة إينرجى برئاسة الإذاعية عايدة سعودى، التى تبث على تردد ٩٢.١ العديد من التغييرات فى الخريطة البرامجية الخاصة بها، وذلك عقب إجازة شهر رمضان وعيد الفطر، البداية كانت مع بث برامج جديدة ومنها "على الهوا سوا" من تقديم محمد طارق وفرح شيمى يوميا فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، وهو برنامج شبابى يناقش العديد من القضايا المختلفة والتى تحظى باهتمام الشباب.

 

كما تم إطلاق برنامج "معاد تصنيعه" للكاتب هيثم دبور، البرنامج سيبث يوميا على مدار الأسبوع، وسيكشف تاريخ الأغانى التى أعيد تقديمها بواسطة أكثر من فنان، بالإضافة إلى كواليس إعادة تقديمها والنجاح الذى حققته كل نسخة.

 

وتغيرت أيضا خريطة البرامج فتم تأجيل برنامج "حدوتة" للفنان محمد هنيدى على أن تبث حلقات جديدة فى شهر سبتمبر المقبل، وشهدت الإذاعة انفراد المذيع صبرى زكى بتقديم برنامج "مزنوق فين" والذى يبث يوميا فى تمام الساعة الخامسة عصرا، بجانب استمرار بث برامج "اصحى بإنرجى"، و"فاكر الغنوة دي"، و"سمع هس"، و"من نفسي"، و"فى الثمانيات، و"ميفوتكش".

 

وتستمر الإذاعة فى بث برنامج "صديق القطر" يومى الإتنين والأربعاء من كل أسبوع، من الثانية عشرة منتصف الليل حتى الثانية صباحا، ويعتمد على التعبير عن النفس بحرية ودون خوف من حكم أو تصنيف، خصوصا أنه لا يتم الكشف عن هويات المتصلين.

 

وكان قد أطلق الدكتور وليد مصطفى إذاعة "إينرجى" فى مصر، وهى إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى فى أوروبا، والتى تحمل نفس الاسم وتتواجد فى 20 دولة أخرى حول العالم، وهى أولى محطات الشبكة التى تبث باللغة العربية بشراكة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون على تردد 92.1 إف إم، وتتخذ من "المزيكا.. لعبتها" شعارا لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة