ضبط بدالى تموين يسجلون مبيعات وهمية للحصول على أرباح طائلة فى الإسكندرية

الجمعة، 21 يوليو 2017 02:47 م
ضبط بدالى تموين يسجلون مبيعات وهمية للحصول على أرباح طائلة فى الإسكندرية بطاقات تموينية _أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على "ا. ع" - 38 سنة صاحب محل تموينى، كائن أبيس 8 - دائرة قسم محرم بك يقوم بتزوير مبيعات غير حقيقية للربح الغير مشروع.

 

وبفحص المبيعات المثبتة على ماكينة الصرف البطاقات التموينية الإلكترونية ومطابقتها بالتقرير الوارد من شركة تكنولوجيا المعلومات تبين قيامه بإجراء عمليات بيع وهمية للمواطنين محققاً من وراء ذلك أرباحاً  طائلة غير مشروعة بلغت "203.419.84" جنيهاً وتم ضبط عدد "5200" عبوة سكر تموينى.. وعدد " 672 " زجاجة زيت تموينى مدعم، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

كما تم ضبط "م. ا"- 37 سنة صاحب محل تموينى، كائن أبيس 4/8 - دائرة قسم محرم بك وبفحص المبيعات المثبتة على ماكينة الصرف البطاقات التموينية الإلكترونية ومطابقتها بالتقرير الوارد من شركة تكنولوجيا المعلومات تبين قيامه بإجراء عمليات بيع وهمية للمواطنين محققاً من وراء ذلك أرباحاً طائلة غير مشروعة بلغت "189.683" جنيهاً وتم ضبط عدد "220" عبوة سكر تموينى.. وعدد " 936 " زجاجة زيت تموينى مدعم، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 


كما تم "م. ع" 30 سنة صاحب محل تموينى كائن أبيس 3/8 - دائرة قسم محرم بك، وبفحص المبيعات المثبتة على ماكينة الصرف البطاقات التموينية الإلكترونية ومطابقتها بالتقرير الوارد من شركة تكنولوجيا المعلومات تبين قيامه بإجراء عمليات بيع وهمية للمواطنين محققاً من وراء ذلك أرباحا طائلة غير مشروعة بلغت "205.928.57" جنيها، وتم ضبط عدد "1000" عبوة سكر تموينى، وعدد "1356" زجاجة زيت تموينى مدعم، وجارى العرض على النيابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة