أهالى الشهابية بكفر الشيخ يطالبون المسئولين بتسهيل بناء مدرسة للقرية

الجمعة، 11 أغسطس 2017 06:02 ص
أهالى الشهابية بكفر الشيخ يطالبون المسئولين بتسهيل بناء مدرسة للقرية مدرسة _ صورة أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالة قرية الشهابية التابعة لمركز ومدينة بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، من تعنت الوحدة المحلية بالقرية، وتأخيرها الموافقة على إنشاء مدرسة تخدم الطلاب.

وقال القارئ عادل حمودة، أحد أهالى القرية لـ"اليوم السابع"، إنه تم تخصيص قطعة أرض لبناء مدرسة المرحوم على الرفاعى، حيث لا يوجد بالقرية مدرسة، وبعد الانتهاء من جميع الأوراق المطلوبة، تم تقديم خطاب من الوحدة المحلية موجه إلى السكرتير العام بالمحافظه واداره التعاون الزراعى بالمحافظة، وتم التوجه إلى الوحده المحلية وقدمنا الجواب الموجه إلى رئيس الوحدة والسكرتير فقرأوا الجواب وقابلوا الأمر الاستهزاء وسخرية ولا مبالاة، وقالوا: "خطاب إيه ده إنتم عايزين تخلصوا ورقكم فى يوم.. إحنا مش فاضيين.. بعدين".

وتابع: "خرجنا محبطين، توجهنا إلى المحافظة وتمت مقابلة السكرتير العام للمحافظة وقابلنا بكل ترحيب، وأخذ الشكوى والخطاب غير المعتمد وتم تحويل رئيس الوحدة والسكرتير إلى الشئون القانونية بالمحافظة.. بعد تقديم شكوى حملت رقم 3988".

وطالب القارئ، الجهات المختصة، بتسهيل الإجراءات للبدء فى إنشاء مبنى المدرسة فى أسرع وقت تيسيرًا على طلاب القرية، ومحاسبة المقصرين حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

موافقة الوحدة المحلية
 
جواب تحويل من المحافظة للوحدة المحلية

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة