بالفيديو.. عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى

الجمعة، 11 أغسطس 2017 07:13 م
بالفيديو.. عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى العروسان
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حالة من الفرحة الغامرة لعروسين بالمنوفية، اختارا أن يحتفلا بليلة العمر بطريقة مختلفة غير مكترثين بما سيحدث من تعليقات إن كانت معهما أو ضدهم لكنهما فى النهاية اتفقا على أن يقيما احتفالا بليلة العمر على طريقتهما الخاصة حتى يتم تسجيل أجمل لحظات العمر بما يريدان من سعادة وأمال. 


 

حيث شهدت إحدى القاعات بمدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، حفل زفاف المهندس على محمود 23 سنة، وعلياء إمام 20 سنة، والمقيمان بقرية العراقية بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بطريقة جديدة من نوعها عقب قرارهما بارتداء قميص النادى الأهلى احتفالا بفوزة على سموحة وتفائلا بحصد بطولة كأس مصر الثلاثاء القادم. 

وقال هشام صلاح خطاب، أحد أقارب العروسان، أن العروسين قررا الاحتفال بليلة العمر بطريقة مختلفة، نظرا لعشقهما النادى الأهلى وحب العائلة للنادى والذى جعلهما لا يتركا مباراة إلا ويتابعنها فى كل مكان مهما كانت نتائج تلك المباراة. 

وأضاف خطاب، أن العروسين ارتديا قميص النادى الأهلى فى ليلة الحناء والتى تزامنت مع مباراة الأهلى وسموحة وفاز بها الاهلى بأربعة أهداف نظيفة، فكانت هذه الفكرة هى أملا لهم على استكمال الفوز خلال المباريات القادمة بشكل كبير، وخاصة مع مباراة الأهلى فى النهائى للكأس والمقرر أن تعقد فى الثلاثاء القادم.

من جانبهم سادت حالة من الفرحة الغامرة بين الضيوف الحاضرين للحفل وسط تعبيرات بفكرة جديدة عبر من خلالها العروسان على حبهما للنادى الذى يشجعون دون أن يكون لديهم أى تفكير سوى فى التعبير عن حبيهم. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة