اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 13/8/2017 غالى يجمع متعلقاته قبل الرحيل

الأحد، 13 أغسطس 2017 09:51 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 13/8/2017 غالى يجمع متعلقاته قبل الرحيل حسام غالى وأحمد حمودى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والذى يستعد لمواجهة المصرى البورسعيدى فى نهائى كأس مصر والمقرر اقامتها بعد غداً الثلاثاء.

- الأهلي يجدد مفاوضاته مع محمود متولى لتدعيم دفاعه

 

جدد مسئولو الاهلي اتصالاتهم مع محمود متولى مدافع الاسماعيلى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسير الأهلى فى أكثر من اتجاه فى ظل مساعيه لضم مدافع سوبر لتعويض رحيل أحمد حجازى الذى انتقل لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى

حسام البدرى
حسام البدرى

 

- 30 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي لاستعادة لقب الكأس أمام المصري

 

رصدت إدارة الأهلي مبلغ 30 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق بخلاف ما تنص عليه اللائحة، فى حالة استعادة لقب الكأس الغائب عن الخزائن الحمراء منذ 10 سنوات حيث كان آخر فوز للأهلى بالبطولة عام 2007 على حساب الزمالك بأربعة أهداف لثلاثة فى المباراة الشهيرة.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

- الأهلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن

 

منح الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدري، إسلام مٌحارب لاعب وسط الفريق الجديد راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع، للتخلص من الإجهاد بجانب آلام عضلات البطن التى اشتكى منها مؤخرا.

وطلب إسلام مٌحارب من البدرى، فى وقت سابق وعقب مشاركته مع الفريق فى مباريات البطولة العربية، الحصول على راحة، خاصة أنه انضم لتدريبات الأهلي مُباشرة عقب توقيعه على عقود قادما من سموحة، الأمر الذى وافق عليه الجهاز الفنى.

إسلام محارب
إسلام محارب

 

- حسام غالى يجمع متعلقاته من الأهلى قبل السفر للسعودية

 

جمع حسام غالي، قائد الأهلى، متعلقاته من القلعة الحمراء تمهيدا للسفر إلى السعودية، عقب مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدى بنهائى كأس مصر، والمقرر لها بعد غد "الثلاثاء" بملعب برج العرب، من أجل الانضمام لتدريبات نادى النصر الذى تعاقد معه بشكل رسمى موسما واحدا، لعدم قيام مسئولى القلعة الحمراء بتوثيق عقده الذى وقّع عليه في شهر فبراير الماضى، وسيظهر حسام غالى فى تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم، ثم يُسافر مع الأهلي للإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لموقعة انهائى كأس مصر.

حسام غالى وعماد متعب
حسام غالى وعماد متعب

 

- الأهلي يُخطر "كاف" بموعد مواجهة الترجى بدورى الأبطال

 

أرسل الأهلي خطاباً رسمياً إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف"، أكد فيه إقامة مباراته أمام الترجى التونسى فى ذهاب دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى يوم 16 سبتمبر المقبل على ملعب برج العرب.

ورغم أن الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، حدّد موعد مواجهة الترجي قبل مباراة سموحة بنهائى كأس مصر، إلا أن النادى الأحمر تأخر فى مُخاطبة الاتحاد الأفريقى، قبل أن يقوم بإطلاعه اليوم على الموعد.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

- 50 يوما تٌعيد مروان محسن للمشاركة فى تدريبات الأهلي

 

يعود مروان محسن مهاجم الأهلي خلال 7 أسابيع للمشاركة مع فريقه فى التدريبات الجماعية، ويؤدى اللاعب حاليا برنامجا تأهيليا للتخلص تماما من آثار جراحة الرباط الصليبى التى سبق وأجراها بألمانيا عقب إصابته مع المنتخب الوطني فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون.

مروان محسن 3
مروان محسن 3

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة