بالصور .. حملات نظافة ورفع الإشغالات وتركيب كشافات الإنارة بطما بسوهاج

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 10:31 ص
بالصور .. حملات نظافة ورفع الإشغالات وتركيب كشافات الإنارة بطما بسوهاج حملات نظافة ورفع قمامة واشغالات بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما قامت بعدد من حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وتركيب كشافات الإنارة بعدد من قري ونجوع المركز بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتلك القرى، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنفيذ أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين بمختلف مدن وقرى المحافظة، وعدم اقتصار أعمال النظافة والتجميل على المدن فقط لتوفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين .

وأوضح أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، فى بيان له، أن الوحدة المحلية لقرية الرياينة المعلق بحملة نظافة بالمعدات، وأسفرت الحملة عن رفع المخلفات والتراكمات من طريق الرياينة المعلق التحرير، وأيضا من طريق التحرير الهيشة، ومن طريق التحرير الحلفا، ومن على كوبرى الحلفا، ومن أمام الوحدة الصحية بالتحرير ومن قرية التحرير.

كما قامت الوحدت المحلية بأم دومة بصيانة كشافات الإنارة وتدعيم كشافات الاضاءة بمقابر أم دومة وكذلك تدعيم الاضاءة بطريق مقابر القرية بالدوير.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة وأهمية تقديمها أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين.

جانب من حملات النظافة
جانب من حملات النظافة

 

رفع القمامة
رفع القمامة

 

 

تركيب كشافات الانارة
تركيب كشافات الانارة

 

 

جانب من اعمال النظافة ورفعى القمامة
جانب من اعمال النظافة ورفعى القمامة

جانب من تركيب الكشافات

جانب من تركيب الكشافات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة