مدير أمن البحيرة يتفقد المنشآت الشرطية بمركزى المحمودية والرحمانية

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 04:04 م
مدير أمن البحيرة يتفقد المنشآت الشرطية بمركزى المحمودية والرحمانية مدير أمن البحيرة خلال الجولة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، سير العمل بمركزى شرطة المحمودية والرحمانية، حيث اطلع على سير الإعمال الإدارية بالمركزين ومدى تفهم الضباط والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.
 
ووجه مدير الأمن، بتسهيل كل الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات كما تفقد مدير أمن البحيرة، الخدمات المعينة لتأمين دور العبادة المسحية بدائرة المركزين، موجهًا الخدمات بفحص المترددين على الكنائس.
 
وتفقد مدير أمن البحيرة، وحدة مرور المحمودية وحرص أثناء الجولة على مناقشة المترددين سواء للتراخيص أو للتجديد الرخصة عما إذا كانت هناك مشاكل أو معوقات ونوع الخدمة المقدمة من إدارة المرور حيث إن الجهاز الشرطى جهاز خدمى من الدرجة الأولى هدفه تقديم الخدمات الملائمة للمواطنين.
 
ووجه عبد الفتاح، بسرعة إنهاء إجراءات المترددين على إدارة المرور خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة،
 
وتابع مدير أمن البحيرة، الخدمات الأمنية بالمركزين واضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة وشدد على الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين المدينة.
 
واجتمع عبد الفتاح، بالضباط والأفراد ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركزين لإنهاء مصالحهم حيث إن جهاز الشرطة جهاز خدمى من المقام الأول.
 
وشدد مدير أمن البحيرة، على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل قيادات المركزين على الخدمات المعينة للتأمين وسرعة الاستجابة للبلاغات.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة