القبض على شخصين متهمان بقتل تاجر سيارات بدمياط

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 09:53 م
القبض على شخصين متهمان بقتل تاجر سيارات بدمياط سجن أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الاجهزة الأمنية بدمياط، القبض على متهمين إثنين أحدهما من مركز دمياط والأخر من مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، يعملان بمعرض سيارات للإشتباه بعلاقتها بجريمة قتل تاجر سيارات صاحب المعرض، والذى عثر على جثته مشوهه على جانب الطريق الساحلى الدولى بين قرية جمصة ومدينة دمياط الجديدة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة كفر البطيخ بلاغا يفيد بالعثور على جثة لرجل فى نهاية العقد الخامس من العمر ملقاه فى الأراضى الزراعية على جانبى الطريق الدولى، ولم يتم العثور بحوزته على إى إثبات شخصيه ولم يتعرف عليه أحد من الأهالى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر سعد المركزى.

وتحررعن ذلك المحضر رقم 20/149 أحوال مركز كفر البطيخ لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة .

وأمر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد السعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع العميد حاتم الحداد رئيس فرع الأمن العام بدمياط، وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية المجنى عليه، حيث تبين أنه "محمود حامد صالح- 55 عاما- تاجر سيارات" ومقيم بقرية العنانية مركز دمياط وتم استدعاء شقيقه وزوجته ليتعرفا على الجثة.

وأكدت التحريات أن المجنى عليه كان عائدا من مدينة جمصة حيث انه معتاد السهر بها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة