أخبار ليونيل ميسي اليوم عن خروج البرغوث خالى الوفاض من حفل الأفضل أوروبيا

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:58 م
أخبار ليونيل ميسي اليوم عن خروج البرغوث خالى الوفاض من حفل الأفضل أوروبيا ميسي ورونالدو وبوفون فى حفل الجوائز
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد غير معتاد على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، خرج نجم برشلونة الإسبانى من حفل توزيع جوائز الأفضل فى أوروبا عن موسم 2016-2017، خالى الوفاض تماماً بعدما سيطر نجوم ريال مدريد على كل الجوائز.

ميسى يخسر جولة اليوم أمام غريمه التقليدى.

 

DIAoKo1U0AE9NOhميسى يهنئ رونالدو 

 

حضر ميسي حفل قرعة دورى أبطال أوروبا و توزيع جوائز الأفضل فى القارة العجوز، وشاهد غريمه التقليدى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وهو يفوز بجائزة أحسن مهاجم فى دورى أبطال أوروبا عن النسخة الماضية، بل و كان مجبراً على تهنئته على الجائزة بعد نزوله من المسرح.

كما شاهد ميسي غريمه يتفوق عليه مرة أخرى ويفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا وهى الجائزة التى كان ينافس عليها ميسي بجانب جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس الإيطالى المخضرم.

وبالإضافة إلى خروجه من حفل اليوم خالى اليدين، فإن فرصة فوز ميسى بأى جائزة سواء جائزة "the best" او الأفضل التى تقدمها الفيفا، أو جائزة الكرة الذهبية ، عن الموسم الماضى تعتبر ضعيفة للغاية نظراً للإنجازات و الأرقام القياسية التى حصل عليها رونالدو الموسم الماضى.

والد ميسي يكشف حقيقة مفاوضاته مع مانشستر سيتى

 

hd-lionel-messi-barcelona-real-madrid-icc_9o41iz4o6yy216hvnziqheznb
ليونيل ميسى لاعب برشلونة

 

أكد والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، أنه لم يجر أى مفاوضات من أى نوع مع مانشستر سيتى الإنجليزي بشأن انضمام البرغوث لصفوف الفريق السماوي في المستقبل القريب.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن والد النجم ليونيل ميسي أكد غضبه الشديد من التقارير الإعلامية التي تتحدث حول دخوله في مفاوضات جادة مع مع مانشستر سيتى من أجل انتقال نجله، وأكد أن جميع تلك الأنباء مجرد شائعات.

وأشار والد ميسي إلى أنه ونجله يشعران بالضيق من شائعات تخطيطهما للرحيل عن "كامب نو"، وأكد أن الحقيقة الواحدة حاليا أن البلوجرانا أعلن فى 5 يوليو الماضى أن البرغوث جدد تعاقده حتى 2021.

ميسي يجمع نجوم برشلونة على الغداء

 

55310-الجهاز-الفنى-بقيادة-فالفيردى-يتوجه-إلى-المطعم
فالفيردي يلبى دعوة ميسى على الغداء 

 

دعا الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى الجهاز الفنى للفريق رئاسة أرنستو فالفيردى وجميع اللاعبين على غداء خاص بمطعم " Les Marines" عقب المران الجماعى للبلوجرانا صباح اليوم ، الأربعاء .

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن الغداء الخاص الذى دعا إليه "ميسي" الجهاز الفنى وجميع لاعبى الفريق كان عبارة عن مأكولات بحرية بهدف توجيه رسالة قوية إلى إدارة برشلونة تؤكد على أنهم فريق واحد ضد سياسة التعاقدات فى الموسم الجديد .

وفى تفسير آخر أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الغداء الجماعى أمر معتاد مع بداية كل موسم جديد من أجل الترحيب بالوافدين الجديد على تشكيل الفريق الكتالونى.

ويعيش نادى برشلونة تخبطا كبيرا بسبب عدم القدرة على إتمام صفقة قوية ترضى طموحات عشاق وجماهير البارسا حتى الآن بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة