النائب محمد الحسينى يشيد بتعليمات رئيس الحكومة للوزراء بالتواصل مع النواب

الجمعة، 25 أغسطس 2017 03:00 ص
النائب محمد الحسينى يشيد بتعليمات رئيس الحكومة للوزراء بالتواصل مع النواب النائب محمد الحسينى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بتوجيهات المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة بالتفاعل والتواصل مباشرة مع أعضاء البرلمان، مطالبا بضرورة تنفيذ تلك التوجيهات على أرض الواقع وآلا تكون مجرد تصريحات إعلامية فقط.

وأكد الحسينى فى تصريح لـ" اليوم السابع"، على ضرورة تفعيل توجيهات رئيس الحكومة للوزراء بضرورة التواصل مع نواب البرلمان، حيث أن البرلمان والحكومة فريق واحد يعمل من أجل تحقيقة مصلحة الوطن والمواطن من أجل النهوض بمستوى المعيشة للمواطنين وتقديم خدمات أفضل.

وتابع عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن بعض وزراء الحكومة لا يعملون وفق نهج أن البرلمان والحكومة فريق عمل واحد، وبالتالى يجب أن تشهد الفترة المقبل توسيع سبل التعاون المشترك بين السلطة التشريعية والتنفيذية للتصدى لكافة المشاكل التى تعرقل مسيرة التنمية.

كان المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة أصدر تعليمات مشددة لكافة الوزراء بضرورة التواصل مع النواب وعقد لقاءات دورية معهم وشرح جهود الحكومة، وخاصة جهود كل وزارة علي حدة وما يتم تنفيذه علي أرض الواقع بكل وزارة من مشروعات وخاصة التى تمس المواطنين بشكل مباشر والمشكلات التي تم حلها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة