عمومية الأهلى تنتظر الحسم من الجزيرة.. القلعة الحمراء تحتاج 4200 عضو لرفض "الاسترشادية" والعمل بلائحة النظام الأساسى.. السفير السعودى يُدلى بصوته.. ورؤساء اللجان يردون على ادعاءات التزوير

السبت، 26 أغسطس 2017 01:43 م
عمومية الأهلى تنتظر الحسم من الجزيرة.. القلعة الحمراء تحتاج 4200 عضو لرفض "الاسترشادية" والعمل بلائحة النظام الأساسى.. السفير السعودى يُدلى بصوته.. ورؤساء اللجان يردون على ادعاءات التزوير عمومية النادي الاهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، اكتمال الجمعية العمومية اليوم من مقر الجزيرة، بعدما صوّت 8300 عضو فقط فى اليوم الأول أمس "الجمعة"، بفرع النادى بمدينة نصر، ليحتاج الأهلي اليوم إلى 4200 صوت لتطبيق لائحته الداخلية التى وضعتها لجنة من كبار القانونيين ويهرب من اللائحة الاسترشادية التى تحاول اللجنة الأوليمبية فرضها على النادى، فى حال عدم اكتمال جمعيته العمومية أو إبطالها بداعى القانون.

وكشفت اللجنة المشرفة على عمومية النادي الاهلي المقامة حاليا بمقر الجزيرة، أن هناك ١٠ آلاف و٦١٢ عضواً صوتوا على اللائحة حتى الآن، وسط توافد الأعضاء على مقر النادى للإدلاء بأصواتهم.

وأكد المستشار إسلام نمر مسئول اللجنتين ١٠٩ و١١٠ ومسئول لجنة ١٠٩ فاتن منصور وأسماء محمد مسئول لجنة ١١٠ أنه لا صحة لتسويد بطاقات فى اللجنتين، كما أشيع، مشددين على أن عدد الأصوات فى اللجنتين مجتمعين ١٠٨ أصوات فقط حتى الآن.

تفاصيل اليوم الأول

أغلقت اللجنة المشرفة على عمومية الأهلي أمس "الجمعة"، باب التصويت فى تمام السابعة مساءً، بعدما سجل 8 آلاف و300 عضو حضورهم، وأكد مسئولو النادى أنه لا صحة لما أشيع عن إلغاء اليوم الثانى للجمعية العمومية الخاصة، وأن أعضاء الأهلى وحدهم من يملكون حق تقرير مصيرهم واعتماد لائحتهم، وأن النادى اقترب من اعتماد لائحته حال الوصول للعدد المحدد اليوم.

محمود طاهر ورجائى عطية
محمود طاهر ورجائى عطية

القطان في الجزيرة

وحرص السفير السعودى فى مصر أحمد القطان على التواجد بمقر النادى الأهلى بالجزيرة صباح اليوم للتصويت على لائحة القلعة الحمراء فى اليوم الثانى للجمعية العمومية، وحضر بصحبته كل من شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى، ومحمود علام المدير التنفيذى السابق.

السفير احمد القطان
السفير أحمد القطان

3 لجان لأعضاء زايد

وخصص مجلس إدارة الأهلى 3  لجان لأعضاء الشيخ زايد للتصويت فى عمومية النادى المنعقده حالياً فى فرع الجزيرة، فيما قام مسئولو النادى بتوفير كهربائى لتشغيل مكبر الصوت الموجود بصالة الألعاب نظرا لوجود مشكلة فنية، وذلك لمنح التعليمات للأعضاء على هامش عملية التصويت، فضلا عن إعلان نتيجة الفرز بعد الانتهاء منه.

صناديق الاقتراع

وأحضرت اللجنة المشرفة على عمومية النادى الأهلي صناديق الاقترع التى تم تشميعها أمس، بعد انتهاء فعاليات اليوم الأول بفرع مدينة نصر، ونزع القضاة المشرفون على الانتخابات التشميع من الحجرة، قبل أن يأمروا بنقل الصناديق لمكان الاقتراع الذى سيتم التصويت عليه اليوم.

منح اللاعبين حرية التصويت

ومنح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، لاعبى الفريق حرية التصويت فى عمومية النادى الخاصة باللائحة، وأكد لاعبو النادى أن عبد الحفيظ لم يطالبهم بالامتناع عن التصويت، خاصة أن الجمعية الحالية خاصة بتمرير لائحة وليس لها أى علاقة بالانتخابات،وهى الحالة التى يتم منعهم فيها من المشاركة ،ويملك عدد كبير من لاعبى الفريق عضوية القلعة الحمراء، أبرزهم عماد متعب ووليد سليمان وشريف إكرامى وأحمد عادل ومؤمن زكريا وحسام عاشور.

 

شريف اكرامي
شريف إكرامي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة