دفتر أحوال المواطن.. أزمة المياه تؤرق سكان فيصل قبل ساعات من عيد الأضحى.. نفايات طبية فى جليم بالإسكندرية ومطالب بتطهير المكان لنقل العدوى.. ومياه الصرف تغرق شوارع عزبة الورد بالبساتين

الخميس، 31 أغسطس 2017 11:21 ص
دفتر أحوال المواطن.. أزمة المياه تؤرق سكان فيصل قبل ساعات من عيد الأضحى.. نفايات طبية فى جليم بالإسكندرية ومطالب بتطهير المكان لنقل العدوى.. ومياه الصرف تغرق شوارع عزبة الورد بالبساتين دفتر أحوال المواطن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، الخميس أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

أزمة انقطاع المياه تؤرق سكان فيصل قبل ساعات من عيد الأضحى

استغاث العديد من أهالى فيصل وكعابيش والطوابق والطلبية وكفر طهرمس والمنشية فى محافظة الجيزة، من انقطاع المياه لليوم السادس على التوالى،وطالب المواطنون بسرعة حل أزمة انقطاع المياه المستمر، خاصة أنهم على بعد ساعات من حلول عيد الأضحى المبارك، ولم يعرفوا سبب انقطاعها حتى الآن.

نفايات طبية فى ميدان جليم بالإسكندرية ومطالب بتطهير المكان منعا لنقل العدوى

رصد القارئ باسم أشرف، وجود نفايات ومخلفات طبية ملقاة فى على الأرض بجوار صناديق القمامة فى ميدان جليم بالإسكندرية.

وقال القارئ، إن هذه النفايات تمثل خطرا كبيرا على المواطنين خاصة عمال النظافة، ومن الممكن أن تتسبب فى إصابتهم بالأمراض المعدية والخطيرة، مطالبا المسئولين عن الصحة بالمدينة التدخل لحماية الناس من العدوى، ومحاسبة المسئول عن إلقاء هذه المخلفات.

مياه الصرف تغرق شوارع عزبة الورد بالبساتين والأهالى يطالبون بصيانة الشبكات

أغرقت مياه الصرف الصحى، شارعى الحرية وسوسن سليم فى عزبة الورد بالبساتين، وتسببت فى تكون برك وتجمعات للمياه أعاقت حركة سير المارة فى المنطقة.

وأرسل القارئ عزت سرور، صورا تظهر مياه الصرف فى الشوارع، مؤكدا أن المياه اقتحمت المنازل فضلا عن الروائح الكريهة والمزعجة، مطالبا المسئولين بسرعة حل الأزمة وصيانة شبكات الصرف فى أسرع وقت.

بالصور.. تحول مدرسة طلعت حرب التجارية بالشرقية إلى مقلب قمامة

أرسل القارئ أحمد إسماعيل شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من تحول مدرسة طلعت حرب التجارية بشارع عطية الإسكندرانى فى محافظة الشرقية، إلى مقلب قمامة من الداخل والخارج بعد هدمها عام 2014.

وتظهر الصور التى أرفقها القارئ بشكوته مدى الإهمال الذى طال المكان، وتحوله من مكان للدراسة إلى مقلب للقمامة، مؤكدا أن وزارة التعليم لم تتخذ أى إجراء بخصوص المدرسى حتى الآن.

وقال القارئ فى رسالته: "السادة محافظ الشرقية ورئيس حي ثان ورئيس مجلس المدينة انزلوا حي الإشارة شارع عطية الإسكندراني شوفوا مزبلة طلعت حرب التجارية المدرسة سابقا شوفوا الوباء وكمية الزبالة ولادنا بتتخنق".

وتابع: "المدرسة دي كانت من أهم المدارس في الزقازيق للتعليم التجاري هدوها سنة 2014 علشان يبنوها من جديد المقاول جه هدها وخد اللي خده وسابها مهدودة وتحولت لمقلب زبالة وميه من تحت الأرض وناس بتحرق الزبالة وناموس".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة