محافظ الشرقية يطالب بتفعيل التعاون بين مراكز التدريب المهنى والمديريات

السبت، 16 سبتمبر 2017 01:53 م
محافظ الشرقية يطالب بتفعيل التعاون بين مراكز التدريب المهنى والمديريات وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى – حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بضرورة توقيع بروتوكول تعاون بين مديريتى القوى العاملة والتربية والتعليم لتدريب طلاب وطالبات المدارس الثانوية الصناعية داخل مراكز التدريب المهني لتعظيم الاستفادة، ولتوفير التدريب العملي المناسب لهم لخلق شباب قادر على العمل والإبداع.

وأكد المحافظ على ضرورة التعاون بين معمل اللغات والكمبيوتر بمركز التدريب المهني بالنحال ومركز علوم الحاسب الآلي بالمحافظة، للاستفادة منه، حيث إنه يضم مجموعة من المدربين على درجة عالية من الكفاءة، ويقدم دورات تدريبية متقدمة في مجال الحاسب الآلي ويمنح المتدربين شهادات معتمدة، لافتا إلى ضرورة التكامل والتناسق بين جهات العمل المختلفة .

جاء ذلك في  إطار جولة وزير القوى العاملة محمد سعفان بمحافظة الشرقية لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية في قطاع القوى العاملة برفقة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.

وأضاف وزير القوى العاملة أن الهدف من إقامة معمل للغات والحاسب الآلي بمركز التدريب المهني هو تزويد المتدربين بأحدث المعلومات في مجال التكنولوجيا وعلوم الحاسب، وكذلك اللغة لتنمية قدراته لمواكبة التطور التكنولوجي وللتعرف على احتياجات سوق العمل حتى يستطيع الشاب أو الفتاة بعد أن يحصلا على التدريب داخل المركز الحصول على فرصة عمل حقيقية توفر لهم حياة كريمة وتفتح الطريق أمام بناء الوطن، حيث إن المتدرب مزود بالتدريب والمعرفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة