محمد عبد الشافى "احتياطى" فى مباراة الفتح والفيحاء بكأس خادم الحرمين

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:04 م
محمد عبد الشافى "احتياطى" فى مباراة الفتح والفيحاء بكأس خادم الحرمين محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن التونسى فتحى الجبال المدير الفنى لنادى الفتح السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الفيحاء التى تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى الفتح بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

تشكيل الفتح السعودى
تشكيل الفتح السعودى

ومنح الاتحاد السعودى لكرة القدم، الضوء الأخضر أمام محمد عبدالشافى للمشاركة فى مباراة الفتح، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اتحاد الكرة قرر السماح بمشاركة اللاعب مع فريقين مختلفين فى نفس النسخة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وإلغاء الفقرة الرابعة من لوائح البطولة التى كنت تنص عكس ذلك، من أجل منح الفرصة للاعبين بالاستمرار فى المشاركة، بما ينعكس على قوة المسابقة.

وكان محمد عبد الشافى شارك فى فوز الأهلى على الشعلة بنتيجة 2 – 0 ضمن منافسات دور الـ32 فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن ينتقل لصفوف الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة