يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كييفو فيرونا بالدورى الإيطالى

السبت، 27 يناير 2018 01:00 ص
يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كييفو فيرونا بالدورى الإيطالى يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل العملاق الإيطالى يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره كييفو فيرونا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدورى الإيطالى كالتشيو.

 

موعد مباراة يوفنتوس وفيرونا والقنوات الناقلة

 

يوفنتوس
يوفنتوس

 

وتقام المباراة فى تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب " مارك أنتونيو بينتجودى"، على قناة beIN SPORTS HD 4 .

 

ويدخل نادى يوفنتوس هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أجل المحافظة على الفارق بينه وبين نابولى متصدر الدورى الإيطالى، فى حين يبحث كييفو فيرونا عن الفوز الأول على ملعبه بعد حصوله على نقطتين فقط فى آخر سبع مباريات.

 

يشهد الدورى الإيطالى صراعا شرسا بين نابولى المتصدر برصيد 54 نقطة والذى سيواجه بولونيا الأحد ويوفنتوس صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة.

 

الإصابات تضرب يوفنتوس

 

بوفون قائد يوفنتوس
بوفون قائد يوفنتوس

 

وقبل مباراة يوفنتوس أمام مضيفه كييفو غدا السبت، لا يزال أليغرى يفتقد جهود نجم حراسة المرمى المخضرم جيانلويجى بوفون، وكذلك خوان كوادرادو وباولو ديبالا بسبب الإصابات، كما أصيب بلايس ماتويدى مطلع هذا الأسبوع ويعانى كل من أليكس ساندرو وسامى خضيرة من كدمات.

 

الأرقام فى صالح يوفنتوس أمام فيرونا

 

ويتسلح يوفنتوس بالعديد من الأرقام الرائعة قبل هذه المواجهة ..

 

يوفنتوس وكييفو فيرونا
يوفنتوس وكييفو فيرونا

 

1- يوفنتوس خسر مرة واحدة فقط فى 29 مباراة أمام كييفو فى الدورى الإيطالى ، 1-0 في يناير 2010 ، ومنذ ذلك الحين فاز البيانكونيرى فى عشر مباريات وتعادل فى خمس مرات.

 

2- كييفو فيرونا سجل هدفين فقط فى المباريات السبع الأخيرة على التوالى فى بطولة الدورى الإيطالى ضد يوفنتوس ، فيما تمكن من الحصول على نقطة واحدة خلال هذه اللقاءات.

 

3- يوفنتوس تمكن من الفوز فى جميع رحلاته الخمس الأخيرة فى الدورى الإيطالى ضد كييفو فيرونا على ملعب مارك أنتونيو بينتجودى ، فيما سجل هدفين على الأقل فى أربعة منها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة