فيديو.. يوفنتوس يقترب من نهائى كأس إيطاليا فى ليلة عودة بوفون

الثلاثاء، 30 يناير 2018 11:49 م
فيديو.. يوفنتوس يقترب من نهائى كأس إيطاليا فى ليلة عودة بوفون هيجواين يحتفل مع ماندزوكيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزا غاليا خارج أرضه على مضيفه أتلانتا، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب " أتليتى أزورى دى إيتاليا"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من كأس إيطاليا.

 

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وأتلانتا

سجل النجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين هدف الفوز لصالح يوفنتوس فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، علما بأنه سيطرت أجواء ضبابية أثرت على الرؤية داخل الملعب.

 

ونجح الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون فى التصدى لركلة الجزاء التى سددها إليخاندرو جوميز فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، والتى احتسبها الحكم بعد أن لمس بن عطية الكرة بيده في منطقة الجزاء.

وعاد بوفون الذى احتفل بعيد ميلاده الأربعين الأحد الماضى، للمشاركة مع يوفنتوس من جديد عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الساق خلال الفترة الماضية.

 

مهمة يوفنتوس سهلة فى الإياب بملعبه

يحتاج يوفنتوس للفوز بأى نتيجة أو التعادل فى مواجهة الإياب أمام أتلانتا، والمقرر إقامتها 28 فبراير المقبل، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، من أجل التأهل للمباراة النهائية.

 

كيف تأهل يوفنتوس وأتلانتا لنصف نهائى كأس إيطاليا

وكان يوفنتوس حجز مقعده فى الدور نصف النهائى لكأس إيطاليا، عقب فوزه على تورينو، بهدف دون مقابل، فى ربع النهائى، بينما تأهل أتلانتا على حساب نابولى بنتيجة 2/1.

 

يوفنتوس يفتقد مجهودات كوادراو

أعلن نادى يوفنتوس عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، أن كوادراو سيغيب عن السيدة العجوز لمدة شهر كامل بسبب إجراء عملية جراحية ناجحة اليوم، فى الفخذ وسيبدأ عملية التأهيل لمدة 30 يوماً ومن ثم سيعود للتدريبات الجماعية.

وبهذا يتأكد غياب اللاعب الكولومبى عن مباريات يوفنتوس طوال شهر فبراير وأبرزها مواجهتى توتنهام الإنجليزى فى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة