كواليس رحيل محمد عبد الشافى عن الأهلى السعودى

السبت، 06 يناير 2018 09:57 ص
كواليس رحيل محمد عبد الشافى عن الأهلى السعودى محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية عن كواليس رحيل محمد عبد الشافى ، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، عن صفوف الأهلى السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت الصحيفة، "محمد عبد الشافى طالب إدارة الأهلى بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات، وطلب من الإدارة البحث عن ناد آخر ينضم لصفوفه خلال الميركاتو الشتوى من أجل المشاركة فى المباريات وعدم فقدان حساسية الكرة، استعداداً للمشاركة مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم فى روسيا الصيف المقبل".

وأضافت الصحيفة، "وافقت إدارة الأهلى على طلب محمد عبد الشافى، وقررت إعارته لصفوف الفتح السعودى حتى نهاية الموسم الحالى، وهى الفترة المتبقية من عقده مع الأهلى".

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد عبد الشافى سيسجل ظهوره الأخير مع الأهلى أمام الشعلة فى المباراة التى تجمعهما اليوم ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل انتقاله لصفوف الفتح بشكل رسمى.

ولم يشارك محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى هذا الموسم سوى فى مباراتين فقط، بسبب "لعنة الإصابات"، وخروجه من حسابات الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق.

جدير بالذكر أن نادى الأهلى السعودى تعاقد مؤخراً مع اللاعب المصرى مؤمن زكريا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة