الدليل الكامل لمطاعم لندن.. تعرف على أفضل أماكن الطعام فى عاصمة الضباب

الخميس، 04 أكتوبر 2018 02:39 م
الدليل الكامل لمطاعم لندن.. تعرف على أفضل أماكن الطعام فى عاصمة الضباب مطعم Gidleigh Park
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الكثير من الترقب والانتظار تم إطلاق دليل ميشلان 2019 لبريطانيا العظمى وأيرلندا، حيث احتل مطعم الطاهى الشهر Gordon Ramsay المرتبة الأولى بنجومه الثلاث من ميشلان للسنة السابعة عشر على التوالي ، بينما حصلت 3 مطاعم أخرى جديدة على نجمتين، و21 مطعمًا حصلوا على نجمة واحدة لأول مرة.

وهذه المطاعم التي حصلت علي نجمة واحدة لأول مرة

Brat, Shoreditch, London

المطعم يقع فى شرق لندن ، ويقدم الأطباق الصغيرة تحتوى علي قطع كبيرة من الأسماك واللحوم المطبوخة على شواية تعمل بالخشب، وأبرز الأطباق لديه المحار المشوي بالأعشاب البحرية والأرانب البرية مع النقانق والفاصوليا.

Brat
Brat

 

Hide, Mayfair, London

هو مطعم وبار يقع على ثلاثة طوابق ، يغمره ضوء النهار الطبيعي حيث تتكون وجهاته بالزجاج ويتمتع بإطلالات علي green park، ويقدمون وجبات الإفطار والغداء والشاي بعد الظهر والعشاء ، وتعرض قائمة طعام انتقائية كبيرة من أفضل العروض الموسمية ، ويحصولن على الخضار واللحوم والفاهكه من أفضل المزارعين والموردين من جميع أنحاء المملكة المتحدة.

Hide
Hide

 

Sabor, Mayfair, London

أؤسس من قبل Nieves Barragan و José Etura ، ويقدم المأكولات ذات النكهه الاسبانية باستخدام المكونات التقليدية، ويضم المطعم ثلاث مناطق متميزة، وتوفر كل منطقه طعم وتجربة مختلفة من المأكولات الإسبانية.

Sabor
Sabor

 

Ikoyi, St James's, London

يقدم المطعم مأكولات مبتكرة خاصة من مكونات تجلب من غرب أفريقيا، حيث يعتمد على منتجات عالية الجودة في بيئة دافئة وترحيبية، تشمل وجباته بشكل أساسي على حبة الفلفل المدخنة مع رائحة الأوكالبتوس ، والروبيان الأسود وفلفل بونيه سكوتش ، الذى يخمر ثم يحرق ثم يتم نخله وتقديمه مع الأطباق.

Ikoyi
Ikoyi

Olive Tree, Bath

يقع المطعم فى قلب منطقة ويست كونترى ، ويمتاز بخيار عدد كبير من الموردين المحليين ، وهو ببساطة لا يحتاج إلى تفكير لاتخاذ قرار الذهاب اليه فرئيس الطباخين وهو كريس كليجهورن، وهو وفريقه الاكثر التزاما والاكثر تقديما لأعلي جوده، ويعتمد على مزج النكهات الكلاسيكية عن طريق تقنيات الطهي الحديثة ، يخلق كريس أسلوبًا فريدًا خاصًا به، ويُعد قوائم الطعام التى تعتبر أفضل ما في مدينة باث، وأفضل المأكولات البريطانية.

Olive Tree
Olive Tree

 

Bulrush, Bristol

يقع فى المملكة المتحدة المطعم يديره الشيف جورج ليفسي يقدم حلوى المثلجات الرائعة والكرواسون والكراميل".

Bulrush
Bulrush

 

Fordwich Arms, Canterbury/Fordwich, Kent

حانة ومطعم تم تجديدهما مؤخراً يقعان في مدينة Fordwich ، أصغر مدينة في بريطانيا ، ويتميز بداخله انشاء من عام 1930 وغرفة طعام مغطاة بألواح من خشب البلوط مع ثلاث حرائق مفتوحة، وفي الصيف تككون الاطلاله علينهر Stour.

Fordwich Arms
Fordwich Arms

 

Rogan & Co, Cartmel, Cumbria

يقدم الطعام بشكل غير رسمى مع الحفاظ على الدقة والإبداع الذين لا مثيل لهما، باستخدام المكونات المحلية التي يتم حصادها في مراحلها الأولى، يتم إعادة تصميم قوائم الطعام بانتظام، وتضم أطعمة مصنوعة بعناية من مزارعين موثوق بهم في المنطقة.

Rogan & Co
Rogan & Co

 

Gidleigh Park, Chagford, Devon

يقع المطعم داخل فندق Gidleigh Park بموقع مهيب على الروافد العلوية لنهر تيجن ، وهو فندق يتمتع بموقع رائع على حافة حديقة دارتمور الوطنية، وهي منطقة مريحة لتناول الطعام توفر إطلالات رائعة على حدائق الفندق الجميلة، ويقدم الطاهى كريس سيمبسون تجربة طهي لا تنسى مع التركيز على إعداد أطباق فريدة مليئة بالنكهات.

Gidleigh Park
Gidleigh Park

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة