رونالدو وميسي.. سباق لا ينتهى فى تحطيم الأرقام القياسية بدورى الأبطال

السبت، 01 ديسمبر 2018 03:00 ص
رونالدو وميسي.. سباق لا ينتهى فى تحطيم الأرقام القياسية بدورى الأبطال رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

اعتقد الكثيرون من متابعى وعشاق الساحرة المستديرة أن الصراع بين الثنائى الأفضل فى العالم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قد إنتهى، بمجرد رحيل النجم البرتغالى عن أسبانيا بترك ريال مدريد والإنضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى الصيف الماضى.

لكن على العكس، يبقى رونالدو وميسي فى صراع قائم مستقبلاً من أجل الإنفراد بالأرقام القياسية والفردية أن لم يكن هذا حتى نهاية مشوارهم مع كرة القدم.

إستطاع ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة أن يقود البارسا إلى فوز مهم على إيندهوفن 2-1 بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا بتسجيل هدفاً وصناعة الأخر، ليؤمن بذلك بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 متصدراً المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

ميسي يضرب رونالدو بالوصول للهدف الـ 106 بدورى الأبطال 
 

 

وحقق ميسي من خلال هذا الفوز رقماً قياسياً يتخطى به كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق، حيث وصل إلى الهدف الـ 106 ليسجل رقم قياسى منفرد كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريق واحد بالمسابقة القارية على مر التاريخ متخطياً النجم البرتغالى الذى أحرز 105 هدفاً مع الملكى قبل الإنتقال إلى يوفنتوس.

ميسي
ميسي

 

وتصدر بهذا ليونيل ميسي قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 6 أهداف متفوقاً على البولندى روبرت ليفاندوفيسكي الوصيف، ويتفوق على البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى سجل هدفاً وحيداً حتى الأن بقميص اليوفى فى تشامبيونزليج.

رونالدو يرد على نجم برشلونة بالإنتصار الـ 100 فى المسابقة 
 

 

على الجانب الأخر، يبقى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى الهداف التاريخى لبطولة دورى أبطال أوروبا برصيد 121 هدفاً بفارق 16 هدفاً عن ليونيل ميسي الذى سجل حتى الأن 105 هدفاً، ويبقى الصراع قائمة بينهما فى هذا الصدد.

وسجل كريستيانو رونالدو إنجازاً تاريخياً تفوق به على ميسي عقب فوز يوفنتوس على فالنسيا بهدف نظيف فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا مؤخراً، حيث وصل للإنتصار الـ 100 مع كل الأندية التى إرتدى قميصها بالمسابقة القارية فى رقم فريد لم يحققه أى لاعب من قبل.

رونالدو يحقق الإنتصار الـ 100 بدورى الأبطال
رونالدو يحقق الإنتصار الـ 100 بدورى الأبطال

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة