بيومى فؤاد لـ"كل يوم": الضرائب طاردتنى بسبب وسائل الإعلام

الأحد، 16 ديسمبر 2018 10:44 م
بيومى فؤاد لـ"كل يوم": الضرائب طاردتنى بسبب وسائل الإعلام الفنان بيومى فؤاد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان بيومى فؤاد: "إن كثرة الحديث حول الأعمال الفنية التى أشارك بها تسببت لى بإزعاج لدرجة أن مصلحة الضرائب بدأت تلاحقنى على خلفية ما كتب فى وسائل الإعلام"، وتابع: "الأول كان الكلام مقبول لكن لما طول باخ شوية.. لدرجة إنى وأنا فى الحج قالوا لى أنت هنا كمان فقلت ليهم أنا جى أتوب.. لو قعدت فى البيت هيقولوا كدا.. لكن الآن أصبحت معتادا على الموضوع ومش بيضايقنى".

 

وأضاف "فؤاد"، خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، قائلا: "لو أنا عملت مشهد فى مسلسل قوامه 30 حلقة بيتحسب عليا عمل فنى شاركت فيه.. والضرر الوحيد من ذلك إن هذا التهريج اتقلب بجد عند الضرائب".

 

وأكد بيومى فؤاد أن من المواقف الطريفة التى تعرض لها جراء الحديث حول الأعمال الكثيرة التى شارك بها، أن مصلحة الضرائب احتسبت عليه أعمال كان ضيف شرف بها ولم يتقاض أى أجر عليها، متابعا: "الكوميدى فى الأمر أنهم جابولى حاجات من 2005 أنا نستها أو إن الأعمال اسمها اتغير عن الوقت الذى كنا نصور فيه وقتها"، مشددا على أنه أجرى تسوية مع مصلحة الضرائب بعد رحلة من المعاناة تمكن خلالها إثبات الأعمال التى تقاضى فيها أجورا متواضعة وأخرى لم يتقاض عليها أجرا مطلقا.

 

وتابع "فؤاد": "مرة جانى تقرير من الضرائب فكتبت بين قوسين والله العظيم تلاتة ما أخدت ولا جنيه.. الضرائب لاحقتنى لكن أنا تحت أمرهم وتحت كل ما هو قانونى.. حظى إن المحاسب بتاعى كان كبير فى الوقت اللى اتفتح فيه الملف بتاعى ودى من الكوميديا اللى عشتها فى حياتى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة