تجديد حبس عاطل وصديقه 15يوما على ذمة التحقيق لقتلهم والدة صديقهما بطوخ

الأحد، 30 ديسمبر 2018 04:37 م
تجديد حبس عاطل وصديقه 15يوما على ذمة التحقيق لقتلهم والدة صديقهما بطوخ حبس - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة طوخ، تجديد حبس عاطل وسائق 15يوما على ذمه التحقيقات لقيامهم بسرقة وقتل والدة صديقهما بمسكنها بقريه السفاينه بدائرة مركز طوخ.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه إخطارا من بالعثور على جثة لسيدة داخل شقتها، تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، ومشاركة المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز، وتبين أن المتهمين هما: "عبدالله. م"سائق، و"سعيد. ه" عاطل أمين شرطة مفصول صديق نجلها.

وتبين أن المتهم الثانى"كان على علاقة صداقة بنجل المجنى عليها ويعمل بالسعودية، وكان مقترض مبلغ من المال من نجلها، ويوم الواقعة ذهب إليها بظرف جواب لايهامها بأن نجلها أرسل إليها مبلغ من المال من السعودية، وعندما ذهبت إلى المطبخ لتجهيز كوب من الشاى للمتهمين، غافلها وقام بالتعدى عليها بالضرب بعصاة خشبية على رأسها مما أسفر عن وفاتها فى الحال.

واعترف المتهمان بأنهما عقب ذلك قاما بالبحث عن الذهب أو مال بالشقة ولم يجدا، فقام بالاستيلاء على عدد من زجاجات البرفان وريسيفر تليفزيون وكاميرا، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضى المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة