محافظ البحر الأحمر: لابد أن يتحد العرب لصد أى مخططات تسعى لاسقاط المنطقة

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:33 م
محافظ البحر الأحمر: لابد أن يتحد العرب لصد أى مخططات تسعى لاسقاط المنطقة فاعليات الدورة التدريبية لمنظمة العمل العربية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إنه لابد من تكاتف العرب، لصد المخططات التى تسعى إلى إسقاط دول المنطقة، وعدم القبول بالتدخل الخارجى.
 
وأشاد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، خلال كلمته فى الدورة التدريبية التى ينظمها الاتحاد التعاونى العربى بالتعاون مع منظمة العمل العربية، التى انطلقت اليوم بمدينة الغردقة، كما أشاد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى استيعاب المخططات التى كانت تسعى لتفرقة وإسقاط مصر وحمايتها وإحباط تلك المحاولات الغاشمة فإن سقطت مصر سقطت كل الدول العربية.
 
وأضاف: أن الرئيس السيسي يؤمن أن الأمن القومى العربى ليس حدود مصرية فقط وإنما حدود كل الدول العربية، مؤكدًا أننا قادرون على النهوض ومنافسة أكبر التجمعات الاقتصادية بمواجهة الإرهاب مع البناء والتعمير للأجيال القادمة.
 
ودعا اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، لتجمع الدول العربية للعمل صف واحد للأمة العربية، مضيفًا: أن العالم العربى يمتلك كل السبل والمقومات لإقامة تجمع اقتصادى ضخم وتكوين قوة اقتصادية هائلة لها كيان بين دول العالم ليمتلك العالم العربى قراره، وذلك من منطلق أن من يملك غذاءه يملك قراره.
 
وتابع: بالبرغم من امتلاك الدول العربية للأموال والأيدى العاملة إلا أنها تستورد من الخارج، داعيًا أنه يجب الارتفاع بمعدل التبادل التجارى بين الدول العربية ليصبح خيرها لأهلها.
 
ويذكر محافظة البحر الأحمر شهدت اليوم الاثنين، انطلاق فعاليات الدورة التدريبية التى ينظمها الاتحاد التعاونى العربى بالتعاون مع منظمة العمل العربية حول " البيانات الاحصائية - قاعدة البيانات واهميتها فى تطوير العمل التعاونى " خلال الفترة من اليوم حتى بعد غد الأربعاء، والتى يشارك فيها الاتحاد التعاونى العربى بـ40 متدربا يمثلون دول مصر - الكويت - تونس - السودان - البحرين .
 
 كما تشارك منظمة العمل العربية بـ12 متدربا يمثلون دول سلطنة عمان - البحرين - الكويت – الأردن .
 
فاعليات الدورة التدريبية لمنظمة العمل العربية
فاعليات الدورة التدريبية لمنظمة العمل العربية

محافظ البحر الاحمر خلال حضور افتتاحية الدورة
محافظ البحر الاحمر خلال حضور افتتاحية الدورة

حضور الدورة
حضور الدورة
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة