صور.. الأهلى يفلت من فخ الأسيوطى بضربة جزاء مثيرة.. الأحمر يصل للنقطة 63 ويعزز صدارته للدورى.. على ماهر يحد من خطورة "ثلاثى الرعب".. وليد سليمان يحرز الهدف رقم 500 فى البطولة.. وغالى يظهر على الدكة

الجمعة، 16 فبراير 2018 07:44 م
صور.. الأهلى يفلت من فخ الأسيوطى بضربة جزاء مثيرة.. الأحمر يصل للنقطة 63 ويعزز صدارته للدورى.. على ماهر يحد من خطورة "ثلاثى الرعب".. وليد سليمان يحرز الهدف رقم 500 فى البطولة.. وغالى يظهر على الدكة الأهلى والأسيوطى
كتب محمد عراقى - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مباراة مُثيرة نجح النادى الأهلى فى تحقيق فوز غال على حساب مضيفه الأسيوطى سبورت، بهدف نظيف سجله وليد سليمان من ركلة جزاء مثيرة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب فى الجولة الـ24 لمسابقة الدورى الممتاز.

الاهلى والاسيوطى (1)

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى، صبرى رحيل ومحمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحى، هشام محمد وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأجايى، باكا وأزارو، فيما بدأ الأسيوطى بالتشكيل التالى: أحمد دعدور، حمادة طلبة، أحمد أوكا، إسلام صيام، إسحاق، محمد صلاح، محمد رزق مهند لاشين، نيو جيفت، أحمد عفيفى وشلونجو.

واتسمت المباراة بالندية منذ البداية، وضغط الأهلى عن طريق تحركات أجايى والسعيد، وانحصر اللعب فى وسط الملعب فى معظم فتراتها.

 

الاهلى والاسيوطى (2)

الأهلى يعزز صدارته لمسابقة الدورى ويصل للنقطة 63

ورفع الأهلى رصيده إلى 63 نقطة بعد الفوز على الأسيوطى ليواصل صدارته لجدول ترتيب المسابقة، ويصل الفارق بينه وبين الإسماعيلى أقرب منافسيه إلى 17 نقطة، فيما ظل الأسيوطى بالمركز الثانى عشر برصيد 29 نقطة.

الاهلى والاسيوطى (4)

على ماهر يحد من خطورة "ثلاثى الرعب"

وقدم الأهلى أداء متواضعا للغاية على عكس المواجهات الماضية، ولم ينقذه سوى ركلة الجزاء التى سجل منها وليد سليمان هدف الفوز والنقاط الثلاثة، وغابت جميع أنيابه الهجومية المتمثلة فى وليد أزارو وأجايى وباكا وعبد الله السعيد، الذى لم يستطع استكمال اللقاء للإصابة.

ونجح على ماهر المدير الفنى للأسيوطى فى إيقاف خطورة ثلاثى الرعب الأهلاوى، وهم وليد أزارو وجونيور أجايى وعبد الله السعيد، حيث لم ينجح أى من الثلاثى فى تشكيل أى خطورة على مرمى أحمد دعدور حارس الأسيوطى.

الاهلى والاسيوطى (3)

 

وليد سليمان يحرز الهدف رقم 500 فى بطولة الدورى

هدف وليد سليمان فى مرمى الأسيوطى هو رقم 500 فى بطولة الدورى العام هذا الموسم، وجاء الهدف فى المشاركة رقم 181 للحاوى بالقميص الأحمر منذ انتقاله للأهلى منذ 7 سنوات.

الاهلى والاسيوطى (5)

 

حسام غالى يظهر على الدكة الحمراء

ظهر حسام غالى على دكة الأهلى لأول مرة هذا الموسم فى مواجهة الأسيوطى بعد عودته للفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوى الماضى، بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودى، إلا أن القائد لم يشارك فى المباراة، حيث فضل حسام البدرى الدفع بالثلاثى إسلام محارب وحسام عاشور ووليد سليمان على مدار أحداث اللقاء.

 
الاهلى والاسيوطى (6)
 

 

الاهلى والاسيوطى (7)
 

 

الاهلى والاسيوطى (8)
 

 

الاهلى والاسيوطى (9)

 

الاهلى والاسيوطى (10)
 

 

الاهلى والاسيوطى (11)
 

 

الاهلى والاسيوطى (12)
 

 

الاهلى والاسيوطى (13)
 

 

الاهلى والاسيوطى (14)
 

 

الاهلى والاسيوطى (1)

 

الاهلى والاسيوطى (2)
 

 

الاهلى والاسيوطى (3)
 

 

الاهلى والاسيوطى (4)
 

 

الاهلى والاسيوطى (5)
 

 

الاهلى والاسيوطى (6)
 

 

الاهلى والاسيوطى (7)

 

الاهلى والاسيوطى (8)
 

 

الاهلى والاسيوطى (9)

 

الاهلى والاسيوطى (10)
 

 

الاهلى والاسيوطى (11)
 

 

الاهلى والاسيوطى (12)
 

 

الاهلى والاسيوطى (13)
 

 

الاهلى والاسيوطى (14)
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة